“الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته الصحة تنشر قائمة مراكز التطعيم ليوم الثلاثاء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-07-17 06:28 pm

البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS

البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS

جفرا نيوز - ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية "معاً"، جدّد البنك العربي مؤخراً اتفاقية التعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، والتي تهدف إلى تنفيذ مهمتها الإنسانية برعاية الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من إيمان البنك العربي بأهمية تقديم الدعم المتواصل لمثل هذه المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى توفير الرعاية والحياة الكريمة لهذه الفئة من الأطفال الأيتام. حيث سيقوم البنك بموجب هذه الاتفاقية بتقديم الدعم للأطفال في قرية أطفال SOS عمّان من خلال تأمين احتياجاتهم السنوية من تعليم وتدريب وغذاء وملابس ومصروف شخصي وتغطية نفقاتهم اليومية والطبيّة ونفقات النقل الخاصة بهم.

وأعربت السيدة رنا الزعبي عن سعادتها بتجديد هذا التعاون، والذي من شأنه الإسهام بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي احتياجات متعددة من رعاية وأمن غذائي ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي. كما أشادت الزعبي بدعم البنك العربي للجمعية خلال السنوات السابقة مؤكدةً على أهمية استمرار هذا التعاون المميز، والذي يساهم في تحقيق رؤية الجمعية والمتمثلة بأن كل طفل ينتمي إلى عائلة ويجب أن ينمو في بيئة مليئة بالحب والاحترام والأمان.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات تشمل دعم الأيتام والصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم.

جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي جمعية وطنية غير ربحية تأسست عام 1983، تقدم الرعاية الأسرية البديلة لمائتين وأربعين من الأطفال والشباب الأيتام وفاقدي السند الأسري في قراها الثلاث في عمّان والعقبة وإربد، وفي بيوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها.