إعادة التشغيل الكامل لمركز جابر الحدودي الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2021-07-16 12:11 am

الخصاونة يؤكد لنواب العاصمة عودة التعليم الوجاهي وفتح كافة القطاعات - تفاصيل

الخصاونة يؤكد لنواب العاصمة عودة التعليم الوجاهي وفتح كافة القطاعات - تفاصيل

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

كشفت مصادر نيابية خاصة لـ "جفرا نيوز”، أن اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء بشر الخصاونة وعدد من أعضاء الحكومة بنواب العاصمة عمان في منزله استمراراً للقاءات التشاورية، تطرق لجملة من القضايا المحلية التي تواجه الحكومة تزامناً مع أزمة كورونا التي حدّت كثيراً من تطبيق بعض المشاريع التي تهدف للتنمية وتشغيل الشباب. 

وشددت المصادر أن الخصاونة بين توجهات الحكومة حول التعليم الوجاهي الفصل المقبل، بالإضافة لفتح جميع القطاعات وعودتها للعمل المرتبط بالوصول لعدد أكبر من المواطنين الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 

واشارت المصادر أن الخصاونة استعرض المشاريع الحكومية المستقبلية، بهدف تقليل كلفة فاتورة الطاقة التي أصبحت من أبرز التحديات أمام الاستثمار، بهدف توفير فرص عمل للاردنيين، بالإضافة لملف الزراعة الذي يدرس من قبل الحكومة على أمل طرحه لتقليص نسب البطالة بين الشباب بتوفير قطع زراعية للعاطلين عن العمل لتعود عليهم وعلى الاقتصاد المحلي إيجابًا.

وبينت أن اللقاء تناول أيضاً أبرز القضايا الاقليمية والدولية، التي تؤثر على الأردن، خاصة التي تتعلق بالقضية الفلسطينية والموقف الأردني الثابت والراسخ. 

وأضافت المصادر خلال ردها على استفسارات "جفرا نيوز "، أن نواب العاصمة، تحدثوا عن بعض التحديات التي تواجه التعافي من أزمة فيروس كورونا، وما مدى طاقة النظام الصحي في حال تأثرت المملكة بالموجة الثالثة من الفيروس.