النسخة الكاملة

الخصاونة يؤكد لنواب العاصمة عودة التعليم الوجاهي وفتح كافة القطاعات - تفاصيل

الخميس-2021-07-16 12:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

كشفت مصادر نيابية خاصة لـ "جفرا نيوز”، أن اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء بشر الخصاونة وعدد من أعضاء الحكومة بنواب العاصمة عمان في منزله استمراراً للقاءات التشاورية، تطرق لجملة من القضايا المحلية التي تواجه الحكومة تزامناً مع أزمة كورونا التي حدّت كثيراً من تطبيق بعض المشاريع التي تهدف للتنمية وتشغيل الشباب. 

وشددت المصادر أن الخصاونة بين توجهات الحكومة حول التعليم الوجاهي الفصل المقبل، بالإضافة لفتح جميع القطاعات وعودتها للعمل المرتبط بالوصول لعدد أكبر من المواطنين الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 

واشارت المصادر أن الخصاونة استعرض المشاريع الحكومية المستقبلية، بهدف تقليل كلفة فاتورة الطاقة التي أصبحت من أبرز التحديات أمام الاستثمار، بهدف توفير فرص عمل للاردنيين، بالإضافة لملف الزراعة الذي يدرس من قبل الحكومة على أمل طرحه لتقليص نسب البطالة بين الشباب بتوفير قطع زراعية للعاطلين عن العمل لتعود عليهم وعلى الاقتصاد المحلي إيجابًا.

وبينت أن اللقاء تناول أيضاً أبرز القضايا الاقليمية والدولية، التي تؤثر على الأردن، خاصة التي تتعلق بالقضية الفلسطينية والموقف الأردني الثابت والراسخ. 

وأضافت المصادر خلال ردها على استفسارات "جفرا نيوز "، أن نواب العاصمة، تحدثوا عن بعض التحديات التي تواجه التعافي من أزمة فيروس كورونا، وما مدى طاقة النظام الصحي في حال تأثرت المملكة بالموجة الثالثة من الفيروس.