الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته الصحة تنشر قائمة مراكز التطعيم ليوم الثلاثاء (أسماء) الطراونة: بدء الموجة الثالثة من كورونا..وسنشهد تباينا بين الإصابات والإدخالات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-07-15 04:48 pm

"الأسرة النيابية" تزور مركز شابات العقبة

"الأسرة النيابية" تزور مركز شابات العقبة

جفرا نيوز - أكدت رئيسة لجنة المرأة النيابية، المهندسة عبير الجبور، أهمية تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني لتفعيل دور الشباب في بناء المستقبل وتعزيز دورهم في الحياة السياسية.

حديث الجبور جاء خلال الزيارة التي قامت بها وأعضاء اللجنة إلى مركز شابات العقبة، حيث التقوا مديرة المركز، عدلة المعايطة، وعدد من الشابات.

وقالت الجبور إن مجلس النواب يعنى بالتشريعات الناظمة للحياة السياسية بما يسهم في تعزيز ثقة المواطن في مجلس النواب ومؤسسات الدولة.

وأشارت إلى أن الشباب هم الأقدر على التغيير والإنجاز، فضلا عن بناء المستقبل الذي نطمح اليه، وذلك يأتي بدعم الشباب وادخالهم في دائرة صنع القرار.

بدورهن، أكدت عضوات بمجلس النواب ضرورة الاستثمار في الشباب ودعم ريادتهم وابداعهم لأنهم الأساس في استشراق المستقبل٠

من جانبها، قالت المعايطة إن المركز  يُنفذ ويُنظم العديد من الفعاليات وورش العمل التي من شأنها تعزيز روح المواطنة والتأكيد على ان الشباب هم سياج المستقبل٠