طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-07-14 10:46 am

عدنان حمد يصل عمان

عدنان حمد يصل عمان

جفرا نيوز - عاد المدرب العراقي عدنان حمد إلى عمان أول من أمس، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، تمهيدا لمباشرة عمله مع المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد تعيينه رسميا مديرا فنيا للنشامى.

وكان حمد عقد مؤتمر صحفيا في عمان، قبل أن يغادر إلى قطر في إجازة لحوالي أسبوعين، هدفت لإعادة ترتيب أوراقه، بعد أن أمضى الفترة الماضية محللا في قنوات "بي أن سبورت” القطرية، قبل أن يعود المدرب العراقي إلى عمان.

وبدأ حمد فور عودته للأردن، بترتيب آلية العمل، واتخاذ بعض الخطوات، بانتظار استكمال بعض التفاصيل الأساسية، مثل استكمال الجهاز الفني والطبي.