الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-07-14 10:37 am

محترف الرمثا مرشح للاحتراف في الدوري الكويتي

محترف الرمثا مرشح للاحتراف في الدوري الكويتي

جفرا نيوز - بات المحترف السنغالي في فريق الرمثا لكرة القدم كوليبالي، مرشحا للاحتراف في فريق كاظمة الكويتي، في حال اتفق مع نادي الرمثا على التفاصيل المالية، في حال وافق النادي على رحيله بعد نهاية مرحلة الذهاب من الدوري.

وكشف المحترف كوليبالي لمقربين منه، أنه تلقى عرضا من كاظمة الكويتي، من دون اتخاذ خطوات فعلية في هذا الموضوع، بانتظار التفاوض مع نادي الرمثا، أملا في التوصل لاتفاق يتعلق بحصة النادي في حال فسخ العقد.

ويعتبر كوليبالي من المحترفين الجيدين في دوري المحترفين، من خلال تأثيره الإيجابي على أداء الفريق خلال المنافسات المحلية سواء في الموسم الماضي أو في الموسم الحالي.