طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-07-14 10:30 am

أبو زمع يثني مدرب الجزيرة عن الاستقالة

أبو زمع يثني مدرب الجزيرة عن الاستقالة

جفرا نيوز - لعب المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، دورا في إقناع المدير الفني لفريق الجزيرة أمجد أبو طعيمة، بالعدول عن الاستقالة التي تقدم بها أول من أمس، بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي.

وأجرى أبو زمع مكالمة مع أبو طعيمة أول من أمس، أشاد فيها بما يقدم للفريق، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها نادي الجزيرة، واصفا مدرب الجزيرة بأنه "ينحت في الصخر”.

وطلب مدرب الوحدات من مدرب الجزيرة، التراجع عن الاستقالة، خاصة في هذه المرحلة الصعبة، متمنيا له التوفيق في مهمته.

أبو طعيمة تأثرا كثيرا بمكالمة أبو زمع، ودخل معه في نقاش مطول حول الأوضاع الصعبة التي يعيشها، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية ومطالب اللاعبين، وغيرها من الأمور، قبل أن يعلن مدرب الجزيرة موافقته على سحب الاستقالة، والاستمرار مبدئيا حتى نهاية مرحلة الذهاب.

وكانت اللجنة المؤقتة الحالية للجزيرة، واللجنة المؤقتة المنتظر تعيينها قريبا، ساعدت أيضا في ثني أبو طعيمة عن الاستقالة في هذه المرحلة على أقل تقدير.