الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-13 06:51 pm

رئيس الأرجنتين: رفضت استقبال ميسي ورفاقه

رئيس الأرجنتين: رفضت استقبال ميسي ورفاقه

قال رئيس الأرجنتين، ألبرتو فرنانديز، الإثنين إن ليونيل ميسي وزملائه في المنتخب "منحوا الشعب الأرجنتيني فرحة كبيرة"، بالفوز في نهائي بطولة كوبا أمريكا على البرازيل بهدف نظيف.

وفي حوار مع محطة (راديو 10) المحلية، قال فرنانديز، الذي لم يلتق بعد مع اللاعبين "طلبوا منا الذهاب إلى مطار إيزيزا (في العاصمة الأرجنيتينة بوينوس آيرس) لاستقبال الأبطال، لكنني رفضت على الفور".

وتابع "يجب أن نعتني بأنفسنا. أنا لا أستخدم هذه الأشياء لممارسة السياسة، ولا أريد أن يفسر أحد أن هناك من يريد أن يلائم ما حصل عليه".

وأضاف "سيكون لدينا الوقت لاستقبالهم. لقد منحوا الشعب الارجنتيني فرحة كبيرة وأنا ممتن بشكل كبير لهم".

واعترف الرئيس الأرجنتيني بأنه خلال المباراة النهائية كان "متوترا للغاية" وسلط الضوء على "العمل الصامت" الذي قام به المدرب ليونيل سكالوني.

وكان الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، قد قال لنظيره الأرجنتيني يوم الخميس الماضي في ختام قمة اتحاد (ميركوسور) التي عقدت افتراضيا، إن منتخب "السيليساو" سيفوز في المباراة النهائية (5-0).

وقال في هذا الصدد "لم أتصل ببولسونارو، لكن يجب أن نعترف بأنه نظم البطولة بشكل جيد. لديهم فريق رائع".

وأصبحت الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا في البرازيل يوم السبت بفوزها على أصحاب الأرض بهدف نظيف حمل توقيع أنخيل دي ماريا.