الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-13 06:49 pm

ميسي عن برشلونة : لا افكر حاليا سوى بالاجازة

ميسي عن برشلونة : لا افكر حاليا سوى بالاجازة

كشف تقرير صحفي أرجنتيني، اليوم الثلاثاء، عن أول تصريح لليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو، بشأن مستقبله، عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية يونيو/ حزيران الماضي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد.

وحقق ميسي صاحب الـ34 عامًا أول ألقابه بقميص منتخب الأرجنتين، على حساب البرازيل، بعد الفوز بهدف دون رد، فجر الأحد الماضي.

ونشرت شبكة "ESPN" في الأرجنتين، تسجيلًا لميسي أرسله، قال فيه: "أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، استمتع بهذه اللحظة، ولا أفكر في أي شيء آخر".

وأضاف قائد منتخب التانجو: "أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي".

من جانبها أشارت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، إلى أنه بالنظر إلى تصريحات ميسي، فيبدو أنه فوّض كل ما يتعلق بمستقبله لوالده ومستشاريه، حيث يريد الآن الراحة والانفصال والتواجد مع عائلته.