النسخة الكاملة

بالفيديو ..تشييع جثمان شقيق رامي صبري

الخميس-2021-07-13 09:11 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - شُيّعت جنازة كريم، شقيق المطرب المصري رامي صبري، اليوم الأحد، بعد أن لقي حتفه أثناء هروبه من مصحة لعلاج إدمان المخدرات.

وظهر رامي صبري في الفيديو باكيا لحظة وصوله مكان تشييع الجنازة من مسجد الشرطة في حي الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

وكان مصدر أمني قد كشف تفاصيل الحادث، حيث قال إن الشاب يدعي كريم صبري (34 عاما)، كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين.

وأضاف أن الحادث وقع الأحد، مشيرا إلى أن الشاب احتجز داخل المصحة عنوة عنه أملا في علاجه من مخدر الهيروين.

وواصل أن العاملين بالمصحة فوجئوا بالشاب يحاول الهرب بقفزه من على سور المصحة، ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفون بالمصحة، لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

وتلقت السلطات المصرية إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية، نطاق المركز.

ووجه الأمن بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ تنسيقا مع قوات الإنقاذ النهري.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها والتي كشفتها التحريات إلى أن شابا يعاني من إدمان المخدرات هرب من إحدى المصحات وألقى بنفسه في الترعة، قبل أن يلحقه العاملون بالمصحة.

وتمكنت القوات من انتشال جثة الشاب، وتم إيداعها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان صديق مقرب من شقيق رامي صبري كشف عن آخر رسائله له، والتي تحدث فيها عن الموت، وتناولت حوارا بين شابين من الدنيا والآخرة، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

وفي الرسالة، يؤكد الشاب الذي من الآخرة لنظيره من الدنيا أن الموت ليس راحة كما يعتقد الأخير، وأن الإنسان يجب أن يتوب عن أي ذنوب اقترفها قبل أن يلقى وجه ربه.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير