الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-07-12 08:43 pm

ميسي يهدي كوبا أميركا إلى دييجو مارادونا

ميسي يهدي كوبا أميركا إلى دييجو مارادونا

وجه قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي رسالة هامة إلى جماهير بلده بعد تحقيقه لقب بطولة كوبا أمريكا 2021 على حساب البرازيل.

وكتب ميسي رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كالتالي:

في ماراكانا وأمام البرازيل في الكلاسيكو، لقد حصدنا كأساً رائعة، نعلم أنه لا يزال بإمكاننا تحسين العديد من الأشياء، لكن الحقيقة هي أن اللاعبين قد أفدوا بأرواحهم ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بكوني قائداً لهذا الفريق الرائع.

أريد أن أكرس هذا النجاح لعائلتي التي أعطتني دائماً القوة للاستمرار، لأصدقائي الذين أحبهم كثيراً، لجميع الأشخاص الذين دعمونا خاصة إلى 45 مليون أرجنتيني

ممن قضوا أوقاتاً سيئة مع فيروس كورونا، خاصة الذين عانوا عن قرب، أنها مناسبة خاصة لكم جميعاً، وبالطبع أيضاً إلى دييجو مارادونا الذي ساندنا في كل مكان.

من أجل الاستمرار في الاحتفال، يجب أن نستمر في الاعتناء بأنفسنا، دعونا لا ننسى أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه للعودة إلى الحياة الطبيعية والاستفادة من هذه الأجواء والسعادة التي نعيشها لتدفعنا أقوى لمكافحة فيروس كورونا.

شكراً لك يا الله على كل ما قدمته لنا وأشكرك على أنك جعلتني أرجنتينياً.