النسخة الكاملة

اختيار طاقم طبي أردني للعمل ضمن الكوادر المشاركة في أولمبياد طوكيو

الخميس-2021-07-12 06:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اختارت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، طاقم طبي أردني للعمل ضمن كادرها الطبي خلال فترة إقامة الأولمبياد التي تنطلق في 23 تموز/ يوليو الحالي وتستمر حتى 8 آب/ أغسطس المقبل، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية، الاثنين.

ويتكون الطاقم الطبي من الدكتور أحمد الخطاطبة والدكتور ليث الخيري وسيكونان ضمن الطاقم الطبي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب كفاح طه والتي ستعمل في أولمبياد طوكيو ضمن الكادر المختص بإجراء فحوص الكشف عن المنشطات.

وكانت اللجنة الأولمبية الأردنية رشحت الطاقم الطبي للمساعدة في عملية تنظيم الألعاب الأولمبية في طوكيو في إطار "حرص اللجنة على التشاركية في عملية التنظيم وإعطاء الكوادر الأردنية المميزة الفرصة لعرض خبراتها في مثل هذه المحافل الدولية"، وفق بيان للجنة الأولمبية.

ورحبت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو بالطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن كادرها خلال فترة إقامة النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، عن "اعتزاز اللجنة الأولمبية باختيار الطاقم الطبي الأردني للمساعدة في التنظيم بأولمبياد طوكيو، مؤكداً أن "هذا الاختيار جاء بفضل السمعة الطيبة الذي يتمتع به للقطاع الطبي الأردني".

قال المجالي في تصريحات نشرتها اللجنة: "نحن سعداء للغاية لاختيار الطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن الكادر الطبي المشرف على أولمبياد طوكيو ... هذه الدورة الاستثنائية في الجانب الصحي والطبي بسبب ظروف فيروس كورونا وكلجنة أولمبية كُنا حريصين على ترشيح الطاقم لطبي للمساعدة في عملية التنظيم من أجل الوصول جميعاً إلى ألعاب آمنة".

وعبر الطاقم الطبي الأردني المُشارك في أولمبياد طوكيو، عن "اعتزازه بهذا الاختيار وتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو والمساعدة في عملية تنظيم الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم".