الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-07-12 06:47 pm

اختيار طاقم طبي أردني للعمل ضمن الكوادر المشاركة في أولمبياد طوكيو

اختيار طاقم طبي أردني للعمل ضمن الكوادر المشاركة في أولمبياد طوكيو

جفرا نيوز - اختارت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، طاقم طبي أردني للعمل ضمن كادرها الطبي خلال فترة إقامة الأولمبياد التي تنطلق في 23 تموز/ يوليو الحالي وتستمر حتى 8 آب/ أغسطس المقبل، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية، الاثنين.

ويتكون الطاقم الطبي من الدكتور أحمد الخطاطبة والدكتور ليث الخيري وسيكونان ضمن الطاقم الطبي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب كفاح طه والتي ستعمل في أولمبياد طوكيو ضمن الكادر المختص بإجراء فحوص الكشف عن المنشطات.

وكانت اللجنة الأولمبية الأردنية رشحت الطاقم الطبي للمساعدة في عملية تنظيم الألعاب الأولمبية في طوكيو في إطار "حرص اللجنة على التشاركية في عملية التنظيم وإعطاء الكوادر الأردنية المميزة الفرصة لعرض خبراتها في مثل هذه المحافل الدولية"، وفق بيان للجنة الأولمبية.

ورحبت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو بالطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن كادرها خلال فترة إقامة النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، عن "اعتزاز اللجنة الأولمبية باختيار الطاقم الطبي الأردني للمساعدة في التنظيم بأولمبياد طوكيو، مؤكداً أن "هذا الاختيار جاء بفضل السمعة الطيبة الذي يتمتع به للقطاع الطبي الأردني".

قال المجالي في تصريحات نشرتها اللجنة: "نحن سعداء للغاية لاختيار الطاقم الطبي الأردني للعمل ضمن الكادر الطبي المشرف على أولمبياد طوكيو ... هذه الدورة الاستثنائية في الجانب الصحي والطبي بسبب ظروف فيروس كورونا وكلجنة أولمبية كُنا حريصين على ترشيح الطاقم لطبي للمساعدة في عملية التنظيم من أجل الوصول جميعاً إلى ألعاب آمنة".

وعبر الطاقم الطبي الأردني المُشارك في أولمبياد طوكيو، عن "اعتزازه بهذا الاختيار وتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو والمساعدة في عملية تنظيم الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم".