الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-07-12 05:02 pm

أخبار سارة لجماهير الوحدات

أخبار سارة لجماهير الوحدات

جفرا نيوز - كشفت التقارير الطبية، اليوم الإثنين، عن وجود تحسن واضح في إصابة السنغالي عبد العزيز إنداي مهاجم الوحدات الأردني.

وتشير المعلومات الأولية، أن التقارير الطبية والصور كشفت عن زوال التمزق الذي كان يعاني منه إنداي، بعدما خضع للراحة لمدة شهر ونصف والابتعاد عن اللعب في منافسات بطولة دوري المحترفين.

وترتبط مشاركة إنداي في المواجهات الثلاث المتبقية من مرحلة ذهاب بطولة الدوري، بسرعة تجهيزه بدنيًا وفنيًا وهذا العمل يعود على احترافية الجهاز الطبي للنادي الأخضر.

وتترقب جماهير الوحدات بشكل كبير، عودة إنداي للفريق الذي عانى طوال الفترة الماضية، من غياب اللاعب السنغالي هداف الفريق وبطولة الدوري الموسم الماضي.

ويتبقى للوحدات، خوض 3 مواجهات في مرحلة الذهاب أمام سحاب والفيصلي وشباب العقبة، للمحافظة على حظوظ المنافسة على لقب البطولة التي تشهد منافسة حامية الوطيس هذا الموسم.