النسخة الكاملة

الرمثا بالصدارة والدرك يتفوق ..الدردور يعاتب الدميري والصحفيون يشتكون وجمهور الوحدات يعزي ابو زريق - كواليس لقاء الوحدات والرمثا

الخميس-2021-07-08 02:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

حسم الرمثا اللقاء المؤجل من الجولة الثانية بالفوز على حامل اللقب نادي الوحدات ومشاركة الفيصلي صدارة الترتيب، في لقاء شهد تشابك لاعبي كلا الفريقين بالأيدي وغضب كبير من قبل المنظومة الخضراء حول اداء الحكم صدام عمارة.

ورصدت "جفرا نيوز" كواليس لقاء المارد الأخضر وغزلان الشمال، وفوز الفريق الشمالي الذي عاد للقواعد بنقاط اللقاء ودفعة معنوية للمضي قدماً صوب المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين.

استفزاز 

احتفل اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا بفوز فريها على الوحدات من الأماكن المخصصة لجلوسهم، مما تسبب بإستفزاز الجماهير خاصة بعد رفع أحد الإداريين "علامة النصر" بوجه جماهير الوحدات.

فئة من جماهير الوحدات ردت على احتفال مؤقتة الرمثا بالصراخ، لكن روابط التشجيع حاولت تدارك الموقف والتصفيق لإدارة الرمثا لضمان عدم تفاقم الأمور.

الدرك

انتشرت قوات الدرك في محيط أرضية ملعب ستاد عمان الدولي، بعد المشاجرة بين لاعبي الفريقين وانتقالها لممر اللاعبين بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء وطرد عدد من اللاعبين.

وتواجد أفراد قوات الدرك في منطقة غيار اللاعبين، لضمان عدم اشتباك اللاعبين مرة أخرى، والإشراف على مغادرة لاعبي فريق الوحدات أولاً ومن ثم لاعبي الرمثا للملعب.

عتاب 

حاول قائد فريق الرمثا حمزة الدردور الحديث مع قائد الوحدات محمد الدميري بعد طردهم، لشرح وجهة نظره والتأكيد على العلاقة المميزة التي تجمع الفريقين والجماهير.

وعاتب الدردور  الدميري بعد الإصابة التي تسبب له بها في وجهه، خاصة وأن اللاعبين تربطهم صداقة قوية خارج الملعب.

جماهير الوحدات تعزي نجم الرمثا 

قدمت جماهير الوحدات تعازيها للاعب الرمثا محمد شرارة "أبوزريق"، بوفاة والدته بالهتاف للاعب الذي توجه لمدرجات الأخضر وقدم الشكر لجماهير الوحدات.

أهازيج

احتفل لاعبو الرمثا بالانتصار على الوحدات في غرف المخصصة لغيار اللاعبين، بعد اجتماع اللاعبين والكادر الفني والإداري للفريق والغناء للرمثا.

هتافات 

هتفت جماهير نادي الوحدات ضد حكم اللقاء صدام عمارة، بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لفريق الرمثا، والتغاضي عن الخطأ الذي ارتكب ضد لاعب فريقها منذر أبو عمارة داخل منطقة جزاء الرمثا على حد تعبيرهم.

وطالبت جماهير الوحدات من الاتحاد الأردني لكرة القدم وضع حد للاخطاء التحكيمية ضد فريقها، خاصة وأن الفريق تكبد خسارة نهائي درع الاتحاد أمام الجليل ونقاط لقاء السلط والرمثا في الدوري باخطاء تحكيمية.


مقاعد البدلاء 

شهدت عودة الجماهير الأردنية لحضور منافسات بطولة دوري المحترفين من المدرجات، عودة جلوس اللاعبين على دكة البدلاء بدلاً من المدرجات.

وعلق عدد من الصحفيين حول الاكتظاظ الكبير الذي تشهده دكة البدلاء، خاصة وأن الجهات المعنية في إدارة ملف فيروس كورونا، تطالب بعدم بعدم إقامة التجمعات والإلتزام بالتباعد الجسدي الغائب عن لقاءات بطولة دوري المحترفين.

الصحفيين 

اشتكى الصحفيون المناط لهم تغطية أحداث لقاءات بطولات كرة القدم الأردنية، طريقة التفتيش المتبعة أمام بوابات دخولهم لأرضية الملاعب، والطلب منهم وضع لوازمهم خارج المنصة وجميع المواد الصلبة التي بحوزتهم رغم حاجتهم لها.

الصحفيون أكدوا استحالة استخدام المواد الصلبة التي بحوزتهم من كوابل الشحن والولعات، بأعمال شغب كما تفعل الجماهير، مطالبين من الاتحاد إعداة دراسة القرار والسماج لهم بإستخدام مقتنياتهم داخل الملعب.

سوني وخير الله 

وقف محترف الوحدات اللبناني سوني سعد بجانب مدافع الرمثا مهند خير الله، متفرجان على المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الفريقين، دون التدخل بها أو المشاركة بمحاولة فض التشابك.