النسخة الكاملة

الرمثا ينتصر على الوحدات ويشارك الفيصلي صدارة الدوري-صور

الخميس-2021-07-07 10:37 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - خاص

عاد الرمثا للقواعد بفوز ثمين على الوحدات، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الثانية المؤجلة من منافسات دوري المحترفين.

واستطاع الغزلان قلب الطاولة على الوحدات، والرد على هدف إبراهيم الجوابرة بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، ليرفع رصيده للنقطة "17” ويشارك الفيصلي في صدارة الترتيب ويتجمد رصيد الوحدات عند النقطة "14” في المركز الرابع.

سيطر الوحدات على الكرة منذ البداية، وحاول بناء الهجمات من الخلف وصولا لعمق ملعب الرمثا لتشكيل الخطورة على مرمى مالك شلبية، دون نسيان الواجبات الدفاعية التي بحث عنها الغزلان من خلال تحركات الخطير محمد شرارة وسرعة حمزة الدردور الذي فشل في أولى الاختبارات بعد إهدار فرصة التقدم في الدقيقة "14” من علامة الجزاء.

حصل الوحدات على الثقة المطلوبة بعد تصدي الفاخوري لجزاء الدردور، ليشن الهجمات على مرمى الرمثا لكن غياب التركيز حال عن إفتتاح الأخضر التسجيل، ليعود الرمثا للواجهة ويسيطر على الكرة بشكلٍ كامل مع محاولات وحداتية خجولة كان اخطرها تسديدة أحمد سمير التي ارتطمت بالقائم لتبطل دفاعات الرمثا خطورتها.

فشل الرمثا في ترجمة أفضليته وافتتاح التسجيل، ليرد الوحدات بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة "44” عن طريق إبراهيم الجوابرة الذي إستطاع عكس عارضية اللبناني زريق بنجاح داخل مرمى مالك شلبية، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الأخضر بالنتيجة والغزلان بالاداء.

الشوط الثاني

بادر الوحدات منذ البداية في الهجوم على مرمى الرمثا الذي استثمر خطأ رجائي عايد وخطف هدف التعادل في الدقيقة "48” عن طريق حسان الزحراوي، ليعود اللقاء لنقطة البداية ويحصل الغزلان على دفعة معنوية قوية لاستلام زمام الأمور خلال الحصة الثانية، ليسيطر بعدها على دائرة وسط الملعب، مما منحهم أفضلية في صناعة الفرص وتهديد مرمى الفاخوري، ليترجم حمزة الدردور افضلية فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة "57” بعد ان استغل كرة خلف المدافعين والانفراد التام بالمرمى ليضع الكرة على في المرمى.

غاب التركيز عن لاعبي الوحدات بعد تقدم الرمثا بالنتيجة، لتنتهي جميع كرات الأخضر بتألق رفاق بلال اللحام الذي نجح في قراءة الخصم بالشكل الصحيح ويسيطر على مجريات الحصة الثانية بصورة طبق الأصل عن الشوط الأول، وينهي جميع تحركات الاخضر بعد فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب والضغط على حامل الكرة.

حاول الرمثا المحافظة على النتيجة ببناء ترسانة دفاعية محكمة أمام مرمى سلبية واللعب على الكرات المرتدة واستغلال تقدم لاعبي الوحدات لتعزيز النتيجة، ليمضي الوقت دون أن ينجح كلا الفريقين بهز الشباك وينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الرمثا على حساب الوحدات في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية.