النسخة الكاملة

خطاب ينذر الجزيرة

الخميس-2021-07-06 12:49 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بدأ لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، بتوجيه انذارات إلى النادي لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة كثيرا، أو مواجهة فسخ العقد خلال أسبوعين من تاريخ الإنذار. 

وسبق وأن لوح اللاعبون بتقديم شكوى جماعية ضد النادي، أو توجيه إنذارات، في حال لم يتسلموا مستحقاتهم، وهو ما لم يحصل بسبب الأزمة المالية التي تعصف في النادي.

وقام لاعبون بتوجيه انذارات رسمية للنادي أمس، بانتظار تزايد العدد، خاصة في ظل عجز اللجنة المؤقتة عن توفير مبالغ مالية، بسبب مشاكل النادي الكثيرة، حيث كان أول المنذرين، اللاعب جبر خطاب، الذي وجه إنذارا رسميا للجزيرة.

ودخل النادي في الأيام الماضية، خاصة بعد الخسارة أمام شباب الأردن بثلاثية، في نفق مظلم، قد يهدد استمرار تشكيلة الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري.

ويواجه النادي حاليا تحديات كثيرة، ابرزها عروض الاحتراف الخارجية التي تلقاها الثلاثي علي علوان وابراهيم سعادة وعبدالله العطار، إلى جانب عروض محلية تلقاها اللاعبان نور موافي وعمر قنديل.

ويعيش الجهاز الفني حاليا، حالة من الشد العصبي، بسبب تردي أوضاع الفريق، ما يهدد استمرارية المدير الفني أمجد أبو طعيمة، في ظل استمر الوضع على ما هو عليه.