النسخة الكاملة

شريف الدسوقي بأول ظهور بعد بتر قدمه على كرسي متحرك

الخميس-2021-07-06 10:24 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر على توثيق أول ظهور للفنان شريف الدسوقي، بعد خروجه من المستشفى الذي كان يتلقى فيه علاجه، ويظهر فيه شريف للمرة الأولى على كرسي متحرك عقب بتر قدمه.

وظهر دسوقي في مقطع الفيديو، الذي نشره أشرف زكي عبر صفحته الشخصية على "إنستغرم" أثناء أدائه لمونولج "كلنا عايزين سعادة" للفنان الرحل إسماعيل ياسين.

وكتب أشرف زكي على الفيديو الذي نشره: "معنى السعادة شريف دسوقي حمد الله على السلامة".

والتقى دسوقي عقب خروجه من المستشفى بالفنان أشرف زكي، والفنان منير مكرم، خلال جلسة ودية جمعتهم في أول ظهور له هو جالس على كرسي متحرك قبل تركيب الطرف الصناعي، داخل مكتبه المعهد العالي للفنون الشعبية.

وكان الفنان شريف الدسوقي، قد تعرض لإصابة في إحدى قدميه أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة"، وسرعان ما زادت حالته صعوبة، الأمر الذي دفع الأطباء بعدها لبتر قدمه حتى لا تتسبب في مشاكل أكبر منها. وبالفعل، خضع الفنان المصري إلى عملية بتر للقدم، بعد أن تعرض لمشاكل صحية خلال السنوات الماضية، ومنها مرض السكري.


على الصعيد الفني، تحدث شريف دسوقي عن أمنيته خلال الفترة المقبلة، بتصريحات صحفية، وقال: "أنا حلم حياتي أحصل على جائزة وعلم مصر يرفع من خلفي على موسيقى السلام الجمهوري، وهذه الخطوة اقتربت بشدة، فأشكر رئيس الجمهورية على دعمي خلال الفترة الأخيرة".

وكشف شريف دسوقي عن أعماله المقبلة، بعد الأزمة الصحية التي ألمت به، وقال: "عندي فيلم روائي قصير مع طلبة المعهد العالي للسينما، هروح لهم من أجل التصوير خلال الأسبوع المقبل، لأن المشاهد معظمها وأنا جالس".

وأضاف: "المشاهد التي بها حركة سينتظرون شهر ونصف الشهر، مر منها 25 يوما، وسيتم تركيب الطرف الصناعي ثم أقوم بجلسات العلاج الطبيعي".

وقال الفنان شريف دسوقي في حديثه الصحفي، إنه عندما كان في مرحلة الإفاقة من "البنج" فسمع الأطباء يقولون: "مين هيقول له إن رجله اتقطعت"، فعلمت ما حدث لي، وحركت يدي من تحت الغطاء وقلت: "الحمد لله قطعوا حتة صغيرة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير