النسخة الكاملة

الإيطالي سبيناتسولا خضع لعملية جراحية ناجحة

الخميس-2021-07-06 12:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خضع مدافع روما ومنتخب إيطاليا ليوناردو سبيناتسولا الاثنين لعملية جراحية ناجحة عقب تعرضه لقطع في رباط وتر أخيل كاحله الأيسر الجمعة خلال الفوز على بلجيكا 2-1 في ربع نهائي كأس أوروبا، ليبدأ العد التنازلي لعودته إلى الملاعب.

وكتب المدافع البالغ من العمر 28 عاما على إنستغرام مع صورة تظهره على سرير في المستشفى: "عملية جراحية ناجحة تماما. أشكر الجميع على اهتمامهم بي. بدأ العد التنازلي، أراكم قريبا".

وقال نادي روما في بيان إن اللاعب خضع لعملية جراحية من قبل متخصص في هذا النوع من الإصابات في فنلندا بحضور رئيس القطاع الطبي للنادي.

وأضاف إنه "وضع غرزا في وتر أخيل في ساقه اليسرى".

وأعرب المدرب الجديد لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن أسفه الأحد على "الخسارة الفادحة" التي يمثلها هذا الغياب. وقال في تصريح لـ"تالكسبورت": "إنها خسارة فادحة لإيطاليا، لكن تخيل مدى فظاعتها بالنسبة لي حيث لن يكون متاحا (في التشكيلة) لمدة ستة أشهر".

وأعرب مدافع إيطاليا ويوفنتوس ليوناردو بونوتشي الاثنين خلال المؤتمر الصحفي في لندن عشية مواجهة إسبانيا في نصف نهائي الكأس القارية، عن رغبة لاعبي المنتخب في "إهداء نهائي (كأس أوروبا) لليونادو سبيناتسولا، (لأن) خسارته كانت بمثابة ضربة كبيرة".