النسخة الكاملة

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة مقاضاتها لنضال الأحمدية

الخميس-2021-07-05 08:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بالرغم من توعد حسام حبيب للإعلامية نضال الأحمدية بمقاضاتها في المحاكم المصرية، بسبب تسريبها التسجيل الأخير لوالده، كشف محامي شيرين، حسام لطفي أن الفنانة المصرية لم تتحرك بدعوى قضائية حتى الآن ضد الأطراف المعنية.

وقال حسام لطفي بتصريحات صحفية أن شيرين لم تتصل به طوال الأزمة الماضية ولم تطلب منه تحركا قضائيا حتى الآن في أزمتها سواء ضد نضال الأحمدية أو والد حسام حبيب أو أي شخص آخر.

وقد توقع جمهور النجمة المصرية، أن تتحول قصة التسجيل المسرب من مواقع التواصل الاجتماعي للقضاء المصري، وتحديداً بعدما أدلى به حسام حبيب في تصريحاته الأخيرة تعليقاً على تسجيل والده الذي سربته الإعلامية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية.

فقد أعلن حسام حبيب عن قطع علاقته مع والده، واللجوء إلى القضاء، عن طريق تقديم بلاغ للنائب العام بسبب الابتزاز الذي تعرض له.

وكشف حبيب أن الفتاة التي سجلت المقطع لوالده تواصلت معه وحاولت ابتزازه حيث كانت ترغب في الحصول على مليوني جنيه لوقف نشر التسجيل، كما أنها جعلته يستمع إلى جزء لم ينشر منه بعد.

واتهم حسام حبيب أن عمل الصحفية مشبوه، خلفه العديد من التساؤلات، وقال: "العمل الاستقصائي حتدفعي تمنه كبير".

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسين حبيب والد حسام حبيب بعد اتهامه للمجلة بالـ "فسق"، وسخرت من عدم إجادته للكتابة باللغة العربية رغم سخريته من جهل شيرين باللغة الإنجليزية.

بدورها ردت شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

وأكدت شيرين أن حياتها ليست في خطر كما روجت بعض الصفحات والمواقع الاخبارية، ودافعت بشدة عن كل الأخبار التي روجت لخلافها مع زوجها حسام حبيب، ونفت جميع الشائعات المتعلقة بذلك، وقالت من خلال التسجيل الصّوتي: "اسمحولي اقلكم انه حسام جوزي اللي أنا معشراه ده انسان من أنضف رجال الدنيا، وانسان محترم، وانسان متربي، وبحبني أكتر من نفسه، وما يستاهلش أبداً منكو كم القسوة ده، بس أنا مدياكم العذر عشان انتوا ما تعرفوش".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير