النسخة الكاملة

جماهير الفيصلي تعتذر.. أزمة تذاكرفي المباريات والوحداتية غاضبون - كواليس

الخميس-2021-07-04 12:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

استطاع الفيصلي حسم صدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين، بعد التغلب على الرمثا وفك الشراكة مع غزلان الشمال، في اللقاء الذي قدم به الفيصلي مستوى مميز عكس مدى جدية الفريق لاستعادة لقب بطولة الدوري من الغريم التقليدي، دون الاستهانة بالمنافسين حيث تشمل دائرة المنافسة هذا الموسم على عدد من الأندية التي تبحث عن التتويج باللقب.

وترصد "جفرا نيوز"، أخر أخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين، وما يدور في أروقة الأندية من خفايا وأسرار.


إعتذار الجماهير 

إعتذرت جماهير النادي الفيصلي للاعب نادي الرمثا محمد شرارة وحارس المرمى مالك شلبية، بعد شتم فئة من الجماهير اللاعبين خلال اللقاء الذي جمع الزعيم وغزلان الشمال لحساب الجولة الثامنة.

وأشاد عدد من الحضور بإعتذار جماهير الفيصلي، ورد شرارة وشلبية على الإعتذار بتصفيق الأول وإشارة الثاني بقبول الإعتذار.


أزمة التذاكر

عادت جماهير كرة القدم الأردنية للمدرجات بعد غيابٍ طويل بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، إلا أن العودة شهدت حالة من الغضب بسبب آلية بيع التذاكر من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.

الجماهير حاولت شراء التذاكر عن طريق موقع الاتحاد المخصص لها، إلا أن الخدمة لن تتاح لجميع الجماهير بسبب يتعلق بالبرمجة للموقع على حد تعبيرهم.

وطالبت الجماهير من الأندية الضغط على الاتحاد، لتوفير آلية جديدة لبيع التذاكر تراعي حرص الجهات المعنية تطبيق البرتوكول الصحي، وفي ذات الوقت يوفر حصول جميع الجماهير على التذاكر وحق حضور اللقاءات من المدرجات.


الوحداتية غاضبون 

أبدت جماهير نادي الوحدات غضبها حول اداء الفريق أمام الحسين إربد، في الوقت الذي كانت تبحث عن الوصول لصدارة ترتيب بطولة الدوري ولو بشكلٍ مؤقت، إلا أن مستوى الأخضر في اللقاء وتباعد خطوط الفريق حالت دون ذلك.

وأكدت جماهير الوحدات على ضرورة إعادة الجهاز الفني بقيادة أبو زمع ترتيب الأوراق، بإشراك اللاعب الجاهز منذ بداية اللقاء وإشراك البديل الذي يستطيع تقديم الإضافة.

ودعت جماهير الوحدات المدير الفني عبد الله أبو زمع، وضع حد لتقدم حارس المرمى عبد الله الفاخوري غير المبرر، الذي كان سيكبد الفريق العودة للقواعد بهزيمة أمام الحسين إربد.


نجم الحسين 

لفت مدافع فريق الحسين إربد سعد الروسان أنظار المحللين والنقاد الرياضين، بعد المستوى المميز الذي ظهر به أمام الوحدات، وقيادة الخط الخلفي لوقف مد الأخضر الهجومي.

وتوقع عدد من متابعي الدوري الأردني مستقبل مبهر لنجم الحسين، في حال واصل الاعتناء بموهبته والتركيز خلال اللقاءات، بحجز مقعد في تشكيلة المنتخب الوطني أو اللعب لأحد الكبار في دوري المحترفين.


مؤقتة الرمثا 

رفض عدد من أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا، فلسفة المدير الفني بلال اللحام أمام الفيصلي، وتسليم لاعبي الخصم زمام السيطرة على مجريات اللقاء بعد التبديلات التي اجراها.

وشهد المكان المخصص لجلوس إدارة الرمثا، "تذمر وصراخ" متواصل على اللحام حول مستوى الفريق، وعدم تقديم الغزلان ما يشفع لهم في الشوط الثاني لمجاراة لاعبي الفيصلي.


الغزال الأسمر 

تابع نجم الفيصلي السابق خليل بني عطية، لقاء فريقه أمام الرمثا من المنصة الرسمية، بجانب مهاجم الفريق المعتزل أحمد هايل وعدد من عشاق الفيصلي.


غضب العدوان 

أبدى مدير فريق الفيصلي ثامر العدوان، غضبه حول اضاعة الفريق كم كبير من الفرص أمام مرمى الرمثا، ورعونة لاعبي الفريق بالتعامل مع الكرة أمام الحارس مالك شلبية.

وكان العدوان ينتظر تسجيل عدد أكبر من الأهداف، لمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة تقديم النتائج الإيجابية والمحافظة على صدارة الترتيب والتتويج ببطولة الدوري.


لوحة فنية

رسمت جماهير القطبين لوحة فنية مميزة أمام الحسين إربد والرمثا، بعد عودة الجماهير للمدرجات منذ فترة طويلة بسبب تداعيات أزمة كورونا.

جماهير الوحدات والفيصلي كانت حاضرة بقوة في الجولة الثامنة، من خلال الأهازيج المميزة وتشجيع لاعبي الفريق على تحقيق الإنتصار.