النسخة الكاملة

بالفيديو..تولاي هارون تكشف أسباب غيابها عن الفن

الخميس-2021-07-01 09:21 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نفت الفنانة السورية تولاي هارون أن يكون افتتاحها لمشروع خاص بها قد أثر على انتقائها للأعمال الدرامية، كما أنه لم يرفع من شروطها للقبول بالشخصيات التي تعرض عليها.

وأضافت هارون في حديث " أنها موجودة في الدراما بشكل دائم، طالما هناك أدوار تعجبها وتفضل أداءها، لكنها باتت تشعر بحرية أكبر حيال وجود عملها الخاص بها، كونه يجعلها مستقلة بنفسها وحياتها الخاصة.

كما نفت الفنانة فكرة اتجاهها لعمل خاص خوفاً من مستقبل الفن وعدم تأمينه لها، لكن الأمر أتى بالمصادفة، وتفكيرها بتأمين عمل لأبنائها ومكان آمن لهم ولمواهبهم.

وأضافت أنها رغم حزمها الشديد مع أولادها إلا أنها صديقتهم وعلاقاتهم ببعض وطيدة، كونها تستمع إليهم بشكل دائم وتنصحهم، وهي تشبه والدتها بهذه الصرامة والحزم.

ومن جانب آخر، لفتت هارون إلى أنها لم تُضحِّ من أجل الفن، وذلك لأن والديها ساعداها ووقفا إلى جانبها لتتحمل المسؤولية وتصقل شخصيتها، بينما الاعتراض جاء من شقيقها الأكبر. لكن أكثر ما كان يؤلمها بعملها ويسبب لها الحزن هو مرور المناسبات دون وجودها مع عائلتها.

وأكدت أن الفن منحها مقابل ما قدمته سابقاً من تضحية في مراحل معينة، ولا تشغل نفسها بالتفكير بموضوع تسليط الضوء على فنان معين وإهمال غيره، أو فكرة ظلم الوسط الفني لها كون هذا الأمر يتعبها، لافتةً إلى أنها تهتم بحب جمهورها لها وعدم وجود الحواجز بينهم، وتعاملهم معها في قمة البساطة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير