النسخة الكاملة

فيفي عبده تخرج من عزلة مرضها وتؤكد: لا يشغلني الآن سوى صحتي

الخميس-2021-06-30 10:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رضخت النجمة المصرية فيفي عبده مؤخرًا، لنصيحة الطبيب المعالج لها بضرورة تغيير الأجواء المحيطة بها والسفر بعد إقامة إجبارية طويلة داخل منزلها بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الماضية.

وبحسب الطبيب المعالج لها، فإن هذا الأمر سيساهم في تحسن حالتها الصحية، خاصة أنها أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد المشاكل التي عانت منها في قدميها والخضوع لعملية جراحية.

وأكدت فيفي عبده في تصريح لـ"فوشيا" أنها عانت على مدار الفترة الماضية من الملل بسبب التزامها المنزل وعدم الخروج نهائيًا منذ أن تعرضت للإصابة في قدميها، ونصحها الطبيب مؤخرا بعد الإطمئنان عليها بالسفر وتغيير الأجواء حيث سيساهم ذلك في رفع معنوياتها، وبالتالي سيؤثر بالإيجاب على صحتها.

وأضافت الفنانة المصرية أنها تقضي حاليًا فترة نقاهة برفقة أسرتها في إحدى المناطق الساحلية من أجل استعادة طاقتها والاستمتاع بالأجواء الطبيعية، مشيرة إلى أن مرضها منعها من حضور العديد من المناسبات الفنية وواجبات العزاء في الفترة الأخيرة.


وأكدت فيفي أنها قررت تأجيل حسم مشاركتها في أى عمل جديد، إلى حين انتهاء فترة النقاهة، واستعادة صحتها كاملة، حيث لا يشغلها حاليًا شيء سوى صحتها وحالتها النفسية، مؤكدة أيضًا أنها مؤمنة بالقضاء والقدر، ولكن ترى في نفس الوقت أن كل ما أصابها في الفترة الأخيرة كان جزء كبير منه بسبب الحسد والعين.

وتابعت: "وحشني جمهوري والتفاعل معه عبر السوشال ميديا، وقررت أن لا أغيب عنه مرة أخرى لذلك متحمسة للتفاعل معهم من جديد، حيث أنهم كانوا أكبر داعم لي طوال فترة مرضي الصعبة بتعليقاتهم الإيجابية والسؤال المستمر عني".

وأشارت إلى أنها تحسنت كثيرًا، وأصبحت أفضل بعد معاناة طويلة استمرت لأكثر من عام، قضت معظمها ما بين المستشفيات، وجلسات العلاج الطبيعي، وانتهت بالخضوع لإجراء عملية جراحية.

وكانت قد تعرضت فيفي عبده للإصابة في قدميها بعد سقوطها في حمام منزلها، وخضعت بعدها للعلاج إلى أن تدهورت حالتها الصحية، إثر تلقيها حقنة بطريقة خاطئة أثرت سلبًا على العصب، وترتب عليها عدم قدرتها على الحركة بالشكل الطبيعي، ونصحها الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية لحل المشكلة الصحية.

ورافق هذه الفترة انتشار العديد من الشائعات حول إصابة الفنانة المصرية بفيروس كورونا، وخرجت ابنتها الفنانة عزة مجاهد نافيه ما تردد، ومؤكدة في تصريحات لها أن والدتها لم تصاب بالفيروس، وأنها تحرص على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، وعدم التواجد في أى تجمعات.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير