النسخة الكاملة

بالفيديو ..هيما إسماعيل: يختلف شكل الحب مع الزمن.. وخاب ظني بالبعض

الخميس-2021-06-29 09:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت الفنانة السورية هيما اسماعيل، إن الحب يستمر بعد الزواج وإن تغير في شكله من الخارج، وتستمر المشاعر بين الزوجين وحتى الغيرة التي لا تجد ضيرا في الاعتراف بها، على الرغم من أنها لا تعبر عنها بشكل صريح.

وأشارت اسماعيل في حديث صحفي، إلى أن الغيرة نوع من الحب، لكن ليس لدرجة الضغط على الزوج في عدم السماح له بأن يكون لديه صديقات، لافتة إلى أنه صديق جيد مع الجنس الآخر.

وتعتبر الفنانة السورية، أن هاجسها الأكبر أولادها حيث تشعر بالقلق على مستقبلهم، بينما أكثر ما تتمناه بالوقت الحالي، هو وجود والدتها الراحلة إلى جانبها، ورؤيتها لعودة ابنتها إلى التمثيل، خاصة أنها أكثر من دعمتها، ووقفت إلى جانبها في طريقها الفني. وهي لعمق محبتها لوالدتها تسعى إلى تربية أبنائها كما فعلت والدتها، لكنها أكثر ليونة من والدتها مع أبنائها.

كما أكدت اسماعيل، على أن أيًا من زملائها الذين حصلوا على فرص أكثر منها، كانوا يستحقون ذلك بشكل أو بآخر وسعوا للوصول إلى مكان مهم بجهد وتعب، مشيرة إلى أنها هي من توقفت عن التمثيل في الوقت الذي عرض عليها مجموعة أعمال مهمة، نافية أن تكون قد شعرت سابقًا بالظلم كون كل ما حدث معها كان بإرادة منها.


وأخيرًا، لفتت إلى أن انقطاعها لعشرين سنة عن الوسط الفني ليست فترة سهلة أو بسيطة، وعندما عادت إلى الوسط الفني، شهدت استقبالًا لافتًا من بعض زملائها في الوسط، بينما خاب ظنها في البعض الآخر.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير