الأردن يدين الهجومين الإرهابيين في محافظة صلاح الدين بالعراق العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف إحالة اردنيين للمحكمة بتهمة الاتجار بالبشر في مصر مشاجرة في مستشفى الكرك العسكري
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2021-06-24 01:53 pm

جريمة مروعة.. رجل يعذب زوجته ويقتلها أمام طفليه لأسباب مجهولة

جريمة مروعة.. رجل يعذب زوجته ويقتلها أمام طفليه لأسباب مجهولة

جفرا نيوز - شهدت مصر جريمة مروعة، إذ أقدم رجل على تعذيب زوجته وقتلها والتمثيل بجثتها وتشويهها، لأسباب مجهولة.

وكانت الشرطة المصرية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها داخل منزلها ويبدو أنها فارقت الحياة منذ أيام.

وبالانتقال إلى مسرح الجريمة، عثر على آثار تعذيب بجثة الضحية بالإضافة إلى وجود شريط لاصق على الفم، وبتكثيف التحريات تبيّن أن زوج السيدة وراء ارتكاب الواقعة.

وتم ضبط الزوج الذي أقر بارتكاب الجريمة بحق زوجته، معترفا بتعذيبها، وتقييد أطرافها لشل حركتها ومن ثم انهال عليها بالضرب المبرح، وأغلق فمها بشريط لاصق حتى يتمكن من كتمان صرخاتها، وذلك أمام طفليه.

ولم يكتف المجرم بقتل زوجته بل قام بالتنكيل وتشويه جثتها، وبعد التأكد من وفاتها اصطحب طفليه وغادر الشقة وتركهما عند والدته، ثم حاول الهروب.