درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-06-21 08:17 pm

الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المستفيدين من موقع "دبين" الالكتروني

الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المستفيدين من موقع "دبين" الالكتروني

جفرا نيوز - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله في جبل اللويبدة بعمان اليوم عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المرتبطة بالمنتجات الاردنية المحلية من مناطث مختلفة من المملكة والذين يبيعون منتجاتهم عبر موقع دبين الالكتروني، كما التقت جلالتها بفريق عمل الموقع الالكتروني، وتجولت جلالتها في سوق المزارعين المحليين الذي ضم مجموعة من المنتجات المحلية.
 
وفي بداية اللقاء قدم مؤسس موقع دبين الالكتروني زيد قدسي نظرة عن فكرة الموقع الذي يساهم في تسويق منتجات محلية الكترونياً، حيث تدعم فكرة الموقع المشاريع المنزلية والمزارعين والشركات لتسويق منتجاتهم.
 
وتحدث عن الخطط المستقبلية التي تستهدف توفير أنواع مختلفة ومتنوعة أكثر من المنتجات المحلية التي تتميز بجودتها العالية.
 
وقالت جلالتها أن العام الماضي نتيجة لظروف كورونا كان صعباً على الجميع، لكنه فتح المجال أمام أعمال كثيرة للتوجه لبيع منتجاتها الكترونياً، وسوق "دبين" تميز بهذا المجال وفتح للعديد من المنتجين منافذ واسعة وقنوات توصلهم للمستهلك بسهولة وبدون حواجز.
 
وأعربت عن فخرها بالمنتجات الزراعية والحيوانية المحلية، وبهذا التعاون بين أصحاب المزارع والشباب الذي جاء ترجمة للاهتمام الكبير بجودة المنتج وشكله وتغليفه، لينافس محلياً وخارجياً.
 
كما التقت جلالتها مجموعة من المنتجين المحليين والبائعين على المنصة، وركز اللقاء على مدى استفادتهم من المنصة في التعبئة والتغليف وزيادة المبيعات والتوزيع، واطلعت على مجموعة المنتجات المتميزة.
 
ويذكر أن لقاء جلالتها هذا تم في مركز منارة الثقافي والفني بجبل اللوبيدة والذي تأسس عام 2016 ليوفر متسعاً للمواهب المختلفة والزوار من مختلف القطاعات، ويحتضن العديد من ورشات العمل، ويعمل مع شركاء مختلفين لابراز المواهب والأعمال الإبداعية.
ويكي عرب