تلقي أكثر من 465 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال أسبوع في المملكة مجلس النقباء: لا يمكن إجراء الانتخابات النقابية في ظل تطبيق قانون الدفاع الأردن يدين الهجومين الإرهابيين في محافظة صلاح الدين بالعراق العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-06-20 07:19 pm

وضعت صمغ الأظافر بدلاً من القطرة في عينها والنتيجة؟؟!!

وضعت صمغ الأظافر بدلاً من القطرة في عينها والنتيجة؟؟!!

 واجهت سيدة بريطانية آلاماً شديدة بعد أن استخدمت صمغ الأظافر عن طريق الخطأ كقطرة لعينها مما أدى لإغلاقها.

وأصيبت كاتي بيث (35 عاماً) التي تعاني من حمى القش بألم حارق بعد أن وضعت الصمغ سريع الجفاف في عينها اليمنى أثناء مشاهدتها برنامجاً تلفزيونياً، وأدى ذلك إلى إغلاق واحمرار عينها.

واحتاجت كاتي إلى عناية طبية عاجلة بعد الحادث الذي وقع في منزلها في تشاتريس، كامبريدجشير، حوالي الساعة 4 مساءً يوم الأربعاء الماضي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وأدى ارتفاع عدد حبوب اللقاح إلى تفاقم الحمى لدى حمى كاتي، لكنها زادت الأمور سوءاً عندما التقطت العبوة الخاطئة. وقالت كاتي "كنت أعاني من حكة شديدة في بسبب حمى القش. لذلك قررت استخدام القطرة على عجل.

أمسكت بعبوة مع الأظافر بالخطأ، ووضع بضع قطرات منها في عيني، مما تسبب بشعور بحرقة شديدة، وعندما نظرت إلى العبوة أدركت الخطأ الذي وقعت فيه، وسارعت إلى المطبخ لغسل عيني".

وهرعت كاتي إلى منزل جارتها للحصول على المساعدة، حيث أحضرت معها ابنتها بيبا البالغة من العمر خمس سنوات، قبل أن تسارع إلى المستشفى، والمثير للدهشة أن مريضًا آخر كان قد دخل للتو لتلقي العلاج الطبي بعد أن أغلق عينه أيضا.

وقالت كاتي "قالت الطبيبة إنها على مدى عملها لمدة 17 عام لم ترَ هذا يحدث قط، وكان لديهم شخصًا قبلي قام بذلك أيضًا. لسوء الحظ، لا يمكنهم فعل الكثير، حيث اكتفوا بوضع الماء الساخن على قطعة من القطن وقاموا بفركها بلطف على عيني المصابة".