النسخة الكاملة

معرض (دار فن) أضخم معرض فني في الاردن بالصويفية وعميش ودباس تشرحان لجفرا قصة نجاحه (بالصور و الفيديو)

الخميس-2021-06-20 06:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أسيل صبيحات 
تصوير جمال فخيده 
انطلق اكبر تجمع فني في الاردن باسم معرض " دار فن " , تحت تأسيس رانية عميش ودينا دباس الرفاعي .
في لقاء جفرا مع السيدة رانية عميش قالت يتضمن المعرض مجموعات فنية من 13 معرضًا وأكثر من 70 فنانًا مستقلاً، حيث يجمع هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة ما يقارب ١٦٠ فنان في مكان واحد وتحت مظلة فنية واحدة.
واشارت ان المعرض انطلق من العاصمة الأردنية عمّان نخبة من الفنانين الأردنيين، إضافة الى كوكبة من الأسماء اللامعة في المنطقة كفلسطين ولبنان وسوريا والعراق، ونخبة من المواهب الشبابة المبدعة .
ومن جهه اخرى اكدت السيدة دينا الدباس لجفرا , ان الهدف من انشاء معرض دار الفن هو تسليط الضوء على المشهد الفني المتنوع و الجريء ، الغني بالفنون الجميلة والنحت والفن الرقمي والمنشآت السمعية والبصرية وفن الأداء.
واضافت الدباس ان المعرض يركز على توعية وترسيخ ثقافة الفن بشكل أوسع من خلال توفير المساحة اللازمة و البيئة المحفّزة للفنانين المحترفين والمواهب الصاعدة لعرض أعمالهم و تقديمهم للمجتمع المحلي كسفراء للفن الابداعي .
يذكر ان المعرض يقام في قرية الصويفية حيث تفتح أبواب المعرض يوميًا من 11:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً , حتى 5 تموز 2021 , ومن الجهات الرسمية الداعمة بنك الاتحاد , مزايا , شركة اورانج , ليبتون , مزاياتا , بن العميد . المركزية , كلية ليمينوس , لافينا, زايا للتصميم , ارت مي جو , اليسار , ديلوكس , ذا هاوس .