تلقي أكثر من 465 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال أسبوع في المملكة مجلس النقباء: لا يمكن إجراء الانتخابات النقابية في ظل تطبيق قانون الدفاع الأردن يدين الهجومين الإرهابيين في محافظة صلاح الدين بالعراق العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2021-06-20 06:09 pm

معرض (دار فن) أضخم معرض فني في الاردن بالصويفية وعميش ودباس تشرحان لجفرا قصة نجاحه (بالصور و الفيديو)

معرض (دار فن) أضخم معرض فني في الاردن بالصويفية وعميش ودباس تشرحان لجفرا قصة نجاحه (بالصور و الفيديو)

جفرا نيوز - أسيل صبيحات 
تصوير جمال فخيده 
انطلق اكبر تجمع فني في الاردن باسم معرض " دار فن " , تحت تأسيس رانية عميش ودينا دباس الرفاعي .
في لقاء جفرا مع السيدة رانية عميش قالت يتضمن المعرض مجموعات فنية من 13 معرضًا وأكثر من 70 فنانًا مستقلاً، حيث يجمع هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة ما يقارب ١٦٠ فنان في مكان واحد وتحت مظلة فنية واحدة.
واشارت ان المعرض انطلق من العاصمة الأردنية عمّان نخبة من الفنانين الأردنيين، إضافة الى كوكبة من الأسماء اللامعة في المنطقة كفلسطين ولبنان وسوريا والعراق، ونخبة من المواهب الشبابة المبدعة .
ومن جهه اخرى اكدت السيدة دينا الدباس لجفرا , ان الهدف من انشاء معرض دار الفن هو تسليط الضوء على المشهد الفني المتنوع و الجريء ، الغني بالفنون الجميلة والنحت والفن الرقمي والمنشآت السمعية والبصرية وفن الأداء.
واضافت الدباس ان المعرض يركز على توعية وترسيخ ثقافة الفن بشكل أوسع من خلال توفير المساحة اللازمة و البيئة المحفّزة للفنانين المحترفين والمواهب الصاعدة لعرض أعمالهم و تقديمهم للمجتمع المحلي كسفراء للفن الابداعي .
يذكر ان المعرض يقام في قرية الصويفية حيث تفتح أبواب المعرض يوميًا من 11:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً , حتى 5 تموز 2021 , ومن الجهات الرسمية الداعمة بنك الاتحاد , مزايا , شركة اورانج , ليبتون , مزاياتا , بن العميد . المركزية , كلية ليمينوس , لافينا, زايا للتصميم , ارت مي جو , اليسار , ديلوكس , ذا هاوس .