طقس الاردن الاربعاء: الحرارة تواصل ارتفاعها البدور :عينٌ على التعليم الوجاهي ….وعينٌ على المنحنى الوبائي بيان صادر عن احرار عشيرة ال الصمادي الرفاعي: الأحزاب المقنعة تقربنا من البرلمانات الحزبية التعليم العالي تنفي رفع علامات طلبة الجامعات الرسمية الحاصلين على مطعوم كورونا الضمان الاجتماعي: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على الحسابات البنكية للوكلاء اعتباراً من نهاية الشهر الحالي الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق " سند جو" بعد تجاوز نسبة المطعمين لـ 70% ... إعلان البترا منطقة خضراء ولي العهد يزور جرش ويلتقي عددا من وجهاء المحافظة إعطاء أكثر من 48 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 12 وفاة و 914 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4.71 % نسبة الفحوص الايجابية الغذاء والدواء : تحويل 87 قضية إلى النائب العام أو المدعي العام المختص السعودية تبدأ بمنح التأشيرات لسائقي سيارات الركوب والحافلات الاردنية الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا وكلفة 25 مليون دينار الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام السفارة التركية: الأردن يحقق في ترجمة مستندات مزورة الاتصالات :مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق أمس الداخلية: تضاعف اعداد القادمين والمغادرين للمملكة مفتي المملكة: لا بد للإنسانية من التكاتف لمواجهة التحديات المستجدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-06-19 01:11 pm

أعجوبة تنقذ طفلين من موت محتم - فيديو

أعجوبة تنقذ طفلين من موت محتم - فيديو

 نجا طفلان، أخ وأخت، بأعجوبة من الموت عندما وقف مسلح فوقهما ليطلق النار على رجل آخر في حادث إطلاق نار في برونكس في نيويورك التقطته الكاميرا.

الفتاة البالغة من العمر 10 سنوات وشقيقها البالغ من العمر 5 سنوات لم يصابا بأذى حتى مع تساقط عدة رصاصات حولهما.

أظهر شريط فيديو نشرته الشرطة يوم الجمعة المسلح، الذي كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل، يقفز من على دراجة في أحد شوارع برونكس مطاردا ضحيته، ويدعى حسن رايت (24 عاما).

ونقلت صحيفة "ديلي نيوز" عن جوني (53 عامًا)، وهو صاحب شركة صغيرة يعيش في المبنى منذ أكثر من 30 عامًا، قوله إن راكب دراجة السكوتر انتظر بينما قام المسلح بعمله القذر.. "اقتله! اقتله!" صرخ سائق السكوتر، حسب رواية جوني.

رايت، الذي كان يرتدي قميصًا أحمر، هرب من على الرصيف بينما كان المارة يندفعون في بحث عن ملاذ آمن من هذه الفوضى.

وقال جوني: "حاول رايت اللجوء إلى أحد المحال، لكنه لم يتمكن من الدخول بسبب الزحمة فحاول الركض إلى محل مجاور لكنه اصطدم بالطفلين"، بحسب ما يظهر الفيديو، وسقط الثلاثة على الأرض.

قال جوني: "كانا [الأخ والأخت] يخرجان من المتجر عائدين إلى المنزل عندما اصطدم رايت بهما.. اقترب الرجل المسلح من الثلاثة - وفي تجاهل واضح لحياة الأطفال - أطلق النار على رايت ست مرات على الأقل".

وأضاف: "الرجل [مطلق النار] - كان يطلق النار حولهم [الأطفال]، لكنهم كانوا متداخلين".

يظهر الفيديو أن الأطفال كانوا على بعد بوصات فقط حيث أطلق الرصاص.

قالت والدة الضحية، ديسيراي رايت، إن ابنها كان عاجزاً عن الحركة بعد أن أصابته الرصاصة الأولى. وأضافت: "بمجرد أن شعر بالطلقة الأولى، لم يستطع تحريك ساقيه".