طقس الاردن الاربعاء: الحرارة تواصل ارتفاعها البدور :عينٌ على التعليم الوجاهي ….وعينٌ على المنحنى الوبائي بيان صادر عن احرار عشيرة ال الصمادي الرفاعي: الأحزاب المقنعة تقربنا من البرلمانات الحزبية التعليم العالي تنفي رفع علامات طلبة الجامعات الرسمية الحاصلين على مطعوم كورونا الضمان الاجتماعي: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على الحسابات البنكية للوكلاء اعتباراً من نهاية الشهر الحالي الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق " سند جو" بعد تجاوز نسبة المطعمين لـ 70% ... إعلان البترا منطقة خضراء ولي العهد يزور جرش ويلتقي عددا من وجهاء المحافظة إعطاء أكثر من 48 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 12 وفاة و 914 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4.71 % نسبة الفحوص الايجابية الغذاء والدواء : تحويل 87 قضية إلى النائب العام أو المدعي العام المختص السعودية تبدأ بمنح التأشيرات لسائقي سيارات الركوب والحافلات الاردنية الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا وكلفة 25 مليون دينار الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام السفارة التركية: الأردن يحقق في ترجمة مستندات مزورة الاتصالات :مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق أمس الداخلية: تضاعف اعداد القادمين والمغادرين للمملكة مفتي المملكة: لا بد للإنسانية من التكاتف لمواجهة التحديات المستجدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-06-18 10:06 pm

ميزات في “إنستغرام” ربما لم تكن على دراية بها

ميزات في “إنستغرام” ربما لم تكن على دراية بها

جفرا نيوز - يحظى تطبيق "إنستغرام” بشعبية كبيرة حيث يستخدمه الملايين حول العالم، وهو ما يجعل الشركة تعمل بشكل مستمر على توفير ميزات فريدة بين الحين والآخر.

وعلى الرغم من الاستخدام النشط لـ”إنستغرام” يوميا، إلا أن هناك العديد من الميزات التي ربما لا يعرفها الكثيرون، ولذلك، جمعنا أربعة من أفضل ما يمكن تجربته من ميزات في التطبيق إلى غاية الآن.

-يمكنك مشاهدة كل المنشورات التي أعجبت بها على "إنستغرام”:

إذا كنت مهتما برؤية منشورات "إنستغرام” التي أعجبتك في الماضي مرة أخرى، فهذه النصيحة لك.

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك، وانقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق "الإعدادات”. ثم انقر فوق "الحساب” ثم اختر بعد ذلك "المنشورات التي أعجبتك”.

إخفاء منشورات "إنستغرام” الخاصة بك:

هذه النصيحة مفيدة إذا لم تعد تريد أن تكون إحدى منشوراتك مرئية في ملفك التعريفي على "إنستغرام” ولكنك لا تريد حذفها.

ويمنحك التطبيق خيار أرشفة المحتوى الخاص بك، ما يعني أنه يمكنك منع أي شخص آخر من رؤيته بخلافك.

وبعد ذلك، إذا غيرت رأيك وتريد إعادة المنشور إلى ملفك الشخصي، فما عليك سوى الانتقال إلى الأرشيف واستعادته.

ولأرشفة منشوراتك على التطبيق، ما عليك سوى الانتقال إلى المنشور المعني والنقر على النقاط الأفقية الثلاث في الزاوية.

امنح نص "قصص إنستغرام” (Instagram Story) الخاص بك خلفية:

إذا كنت تكافح من أجل إبراز النص على الصورة التي تنشرها، فهناك حل سهل.

اكتب ما تريد ثم انقر فوق الرمز الذي يبدو مثل A مع بريق في الجزء العلوي من الشاشة. وستلاحظ عقب ذلك أن النص الخاص بك يحتوي الآن على خلفية ويمكن تغيير لونه من خلال النقر على عجلة الألوان.

كتم حسابات بعض الأشخاص الذين تتابعهم:

قد يكون من المحرج إلغاء متابعة شخص ما على "إنستغرام”، خاصة عندما يفترض أن تكونوا أصدقاء.

وإذا لم تعد ترغب في رؤية منشورات شخص ما على "إنستغرام” ولكن لا تشعر أنه يمكنك حذفها، فعليك محاولة كتم قصصهم ومنشوراتهم.

انتقل إلى ملف تعريف الشخص الذي تريد كتمه. وانقر فوق "متابعة”، ثم انقر فوق mute وحدد "المنشورات” أو "القصص” أو كليهما.