النسخة الكاملة

"نشامى الأمن العام" للتايكوندو يحصدون نتائج مميزة في بطولة اسيا - صور

الخميس-2021-06-18 04:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصد نشامى الأمن العام للتايكوندو والمشاركين ضمن بعثة المنتخب الوطني للتايكوندو نتائج مميزة في بطولة اسيا النسخة (24) والمصنفة من عيار اربع نجوم (G4)، والتي اختتمت لقاءاتها العاصمة اللبنانية (بيروت) ، وبمشاركة (23) دولة .

حيث حصدت لاعبة المنتخب الوطني وفريق الأمن العام والمتأهلة الى اولمبياد طوكيو (جوليانا الصادق) ذهبية وزن تحت (67) كغم ، بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الايرانية (مليكا) وبنتيجة (16-4) ، حيث تجاوزت في الدور ربع النهائي اللاعبة الكازاخستانية (نوراي) وبنتيجة (10-0) ، وفي الدور نصف النهائي انتصرت على اللاعبة الطاجيكستانية (خاليموفا) وبنتيجة (30-1) .

فيما نجح لاعب الأمن العام والمنتخب الوطني (زيد الحلواني) من تحقيق فضية وزن تحت (63) كغم ، بعد فوزه في الدور ربع النهائي على اللاعب العراقي (حسين اليداني) وبنتيجة (27-8) ، وتخطيه اللاعب الافغانستاني (زين حكمت الله) في الدور نصف النهائي وبنتيجة (28-15) ، ليتعرض للخسارة في المباراة النهائية امام اللاعب الاوزبكي (بولاتوف) وبنتيجة (29-27) .

ومن الجدير بالذكر حصول المدير الفني للمنتخبات الوطنية الملازم اول فارس العساف على جائزة افضل مدرب في اسيا ، بعد نجاحه بقيادة المنتخب الوطني للظفر باربع ميداليات في البطولة (ذهبيتان و فضية و برونزية) .