طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا طلبة الجامعة الأردنية يطالبون بإعادة فتح برنامج دكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي لا رفع لمعدلات “الشامل” المطلوبة للتجسير الأردن يتقدم 4 درجات عالميا على مؤشر جاهزية الشبكات ضبط 1137 متسولا خلال تموز الماضي الناصر: متوسط عمل المواطن الأردني تجاوز 70 عاماً العمل تنفذ جولات تفتيشية لضبط العمالة غير الأردنية المخالفة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الملك يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي توصية نيابية بتثبيت 22 موظفًا في “الإحصاءات” الأردن يتقدم عالمياً في الاستعداد الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-06-17 05:09 pm

حمد: أسعى لتحقيق تطلعات الجماهير الأردنية واستعادة المكانة المرموقة للنشامى وأمامنا عمل كبير

حمد: أسعى لتحقيق تطلعات الجماهير الأردنية واستعادة المكانة المرموقة للنشامى وأمامنا عمل كبير

جفرا نيوز - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، المدرب العراقي عدنان حمد، سعادته بثقة الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، لقيادة النشامى خلال الفترة القادمة.

وأوضح حمد في حديثه للموقع الإلكتروني للاتحاد، "أن قيادة المنتخب الوطني مسؤولية كبيرة، وأسعى لتحقيق تطلعات الاتحاد والجماهير الأردنية، باستعادة المكانة المرموقة للنشامى".

أضاف: تربطني علاقة وثيقة بالاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي، واتطلع للبناء على المكتسبات التي تحققت في السنوات الأخيرة.. أمامنا عمل كبير لتطوير منتخب منافس يلبي طموحات الجميع.

وأبدى حمد تحمسه لبدء مهامه بشكل رسمي مع المنتخب الوطني، ابتداءً من بعد غدٍ السبت، لقيادة تدريبات النشامى في الدوحة، تأهباً لمواجهة جنوب السودان مساء الاثنين القادم ضمن الدور التأهيلي من بطولة كأس العرب 2021.

في المقابل، يواصل المنتخب الوطني تحضيراته في الكويت بقيادة المدرب عامر شفيع ومدرب اللياقة كريم مالوش، بشكل مؤقت، بانتظار المغادرة إلى الدوحة مساء الجمعة تأهباً للمحطة العربية.