النسخة الكاملة

غضب فيتال ومطالبة بالعودة واجتماع مصغر لمسؤولي الاتحاد "كواليس وداع تصفيات المونديال"

الخميس-2021-06-17 10:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شهد تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم، العديد من الكواليس، بعد الخسارة أمام الكنغر الاسترالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ووداع التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.


تخبط

من أبرز الكواليس، حالة التخبط و”الكركبة”، التي دفعت لاعبين لطلب العودة إلى عمان، وعدم الذهاب إلى قطر، لمواجهة جنوب السودان ضمن ملحق المؤهل لكأس العرب.


غضب 

صب المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز، جام غضبه على لاعبي النشامى بعد الخسارة أمام الكنغر الاسترالي بهدف مقابل لا شيء، حيث شهدت غرفة غيار اللاعبين صراخ بين المدير الفني واللاعبين حول النتيجة والاداء العام.


مستقبل فيتال

استفسر عدد من لاعبي المنتخب الوطني، عن مستقبل الجهاز الفني بقيادة البلجيكي فيتال، وبعض الاسماء التي من الممكن أن تشرف على قيادة النشامى في البطولة العربية في حال تجاوز عقبة جنوب السودان.


اجتماع مصغر

عقب لقاء النشامى والكنغر الاسترالي اجتماع مصغر لمسؤولي الاتحاد، للتداول بأسباب الخسارة وتلاشي فرصة الوصول لمونديال قطر، والإجماع على عدم منح البلجيكي فيتال فرصة جديدة.

تكاتف

أكد لاعبو المنتخب الوطني على ضرورة العودة من العاصمة القطرية الدوحة، ببطاقة التأهل للبطولة العربية لتخفيف غضب الشارع الأردني حول اداء المنتخب أمام الكويت واستراليا.