النسخة الكاملة

نجاح كبير لحملة التبرع بالدم في مستشفى الكندي - صور

الخميس-2021-06-15 04:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اشارت ادارة مستشفى الكندي الى نجاح حملة التبرع بالدم التي نظمها المستشفى بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابعة لوزارة الصحة مؤخرا  بتفاعل كبير ومشاركة فعالة من كوادر المستشفى الطبية والفنية والادارية اضافة الى المواطنين الذين قدموا للتبرع بالدم تلبية لدعوة المستشفى ضمن حملة "قطرة من دمك .. تنقذ حياة" . 

رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس اكد دعمه ومساندته لهذه الحملة ووجه الشكر الى كوادر المستشفى التي قدمت للتبرع بالدم وانجاح هذا الجهد الانساني الموجه لصالح الوطن وابنائه وتوفير وحدات دم احتياطية في بنك الدم للتبرع بها للحالات الطارئة والمرضية.

من جهته اشاد مدير عام المستشفى الدكتور علي حياصات الذي تواجد في مكان الحدث ، بالتفاعل مع الحملة واندفاع العاملين في المستشفى للتبرع بالدم وحرصهم على ان يكونوا ايجابيين مع الحملات الانسانية والصحية وتوفير وحدات دم بالتعاون مع بنك الدم الوطني  للتبرع بها عند حاجة اي حالة طبية لكميات من وحدات الدم. 


موظفو مديرية بنك الدم  قدموا جهود كبيرة خلال الحملة وقاموا بسحب كميات الدم من المتبرعين واعداد عينات الفحص اللازمة للتأكد من سلامة الدم المتبرع به . 

العشرات من وحدات الدم كانت حصيلة حملة مستشفى الكندي "قطرة من دمك .. تنقذ حياة" . 

بالصور تظهر الاجواء الاحتفالية بنجاح الحملة والمشاركة والتفاعل من قبل الجميع في هذه الحملة لا سيما الترتيبات الانيقة التي ظهرت بها الحملة وبشكل فاق التوقعات: 
تضاف صور التبرع والمشاركين في الحملة