النسخة الكاملة

رديف الأردن يرد الدين للبحرين ويهزمه وديًا

الخميس-2021-06-15 10:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رد المنتخب الأردني الرديف، اعتباره أمام مضيفه البحريني، وفاز عليه (1-0) في المواجهة الودية الثانية التي جمعتهما اليوم الإثنين على ستاد خليفة، مع اختتام المعسكر التدريبي في المنامة.

أحرز هدف الفوز للأردن عبدالله خالد عوض في الدقيقة (82)، فيما أكمل المنتخب اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (22)، بعد إشهار البطاقة الحمراء لخالد زكريا.

كان منتخب الأردن، خسر في المباراة الودية الأولى أمام البحرين (1-3).

مثل الأردن في مباراة اليوم: أحمد الجعيدي، وهادي الحوراني، ودانيال عفانة، وشوقي القزعة، ومهند أبو طه، ونزار الرشدان، وخالد زكريا، ووسيم الريالات، ومحمد أبو رزق، وأمين الشناينة، ومحمد الزعبي.

ودفع المدير الفني للأردن أحمد هايل في الشوط الثاني بعدد من اللاعبين، وهم فضل هيكل، وعبد الرحمن أبو الكاس، وحمزة الصيفي، وعبدالله خالد عوض.

شهد الشوط الأول، إضاعة أكثر من فرصة لمنتخب الأردن حيث كاد الزعبي أن يفتتح النتيجة بتسديدة من على مشارف الجزاء، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

وضغط المنتخب البحريني في الشوط الثاني بغية استغلال النقص العددي، إلا أن منتخب الأردن نجح في سد الطرق لمرماه.

ونجح البديل عبدالله خالد عوض في تسجيل هدف الفوز للأردن مستثمرًا تمريرة أبو رزق ليراوغ مدافعًا ويسددها بيسراه على يمين الحارس في الدقيقة 82.

و أشاد المدرب أحمد هايل في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، بالروح التي ظهر عليها المنتخب خاصة بعد النقص العددي، مؤكدا أن الفوز كان مستحقا بالنظر لمجريات اللقاء.

وأضاف: "قدمنا مباراة مثالية خاصة في الشوط الثاني، استحقينا الفوز مع نهاية المعسكر بنتيجة إيجابية بعد التعثر في المباراة الأولى الجمعة الماضي".

ويعود المنتخب الأردني إلى العاصمة عمان مساء غدٍ الثلاثاء، بعد اختتام المعسكر الذي يأتي في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية اكتوبر/ تشرين الأول المقبل.