هذا ما قاله الملك عن قضية الفتنة.. مراكز التطعيم بفايزر للجرعة الاولى إسرائيل ترفع عدد العمال الأردنيين في الفنادق الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية الملك يلتقي رئيس لجنة تحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي ويطلع على سير عمل اللجنة الهواري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان بعجلون دودين : ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابيّة "يدقّ ناقوس الخطر ويؤشّر أن كورونا ما زال داهماً " إعطاء أكثر من 99 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الملك لـCNN: مباحثاتي مع الرؤساء الأمريكيين دائما مثمرة والصراع الأخير بمثابة صحوة للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني (15) وفاة و (1061) إصابة جديدة بكورونا و 4.44% نسبة الفحوص الايجابية اليوم وزارة الصحة: إعطاء "جرعة معززة" للراغبين بأخذها الاثنين الأردن يدين استهداف الحوثي المنشأة المدنية والحيوية في السعودية الحكومة تقر نظاماً معدِّلاً لنظام ألقاب المهنة والاختصاص للأطبّاء الغذاء والدواء تعلن حصيلة إجراءاتها الرقابية خلال عيد الأضحى الحكومة تعدل أسس تسوية المطالبات بين المكلّفين والضريبة الرحاحلة: برامج الضمان خلال كورونا لم تؤثر على الوضع المالي إنجاز 439 معاملة في الأحوال المدنية خلال عطلة عيد الأضحى كنعان:الزيارة الملكية لأميركا دفاع عن القضية الفلسطينية والقدس إرسال عينات لأنسجة أحد المتوفين في حادثة مستشفى الجاردنز لفحصها مخبريا والنتيجة تظهر بعد 48 - 72 ساعة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-06-13 04:23 pm

بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن

بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن

جفرا نيوز  - زاد بنك القاھرة عمان انتشاره في محافظة اربد بافتتاح فرع جدید في الحصن لخدمة عملائه بسهولة ویسر وتخفيف الضغط على باقي الفروع. وبدأ الفرع الجديد استقبال عملائه في مقره الكائن في إربد - الحصن - الشارع الرئيسي - مقابل مركز أمن بني عبيد. وجھز الفرع الجدید وفق أحدث التصامیم العصرية والتقنية بھدف ضمان سرعة خدمة العملاء وتوسیع قاعدة العملاء بتقديم أفضل الخدمات المصرفية . 

وتحاكي الاعمال والتصاميم الداخلية للفرع عملية التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي یشھدھا البنك لتتناسب مع الھویة المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية. وحرص البنك في فرع الحصن الجدید على توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع بما فیھا توفير جھاز صراف آلي لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة. ویشار الى ان ھذا الفرع الجدید أنشئ في سیاق تنفيذ سياسة البنك لتوسيع الانتشار الجغرافي لخدمة عملائه في كل مكان نتيجة الازدياد الملفت للعملاء الجدد الذين تعزز ثقتهم بخدمات البنك المصرفية المميزة خاصة الالكترونية.