12 مليار دينار موجودات صندوق استثمار الضمان وفيات الأردن الثلاثاء 3-8-2021 الأردن موعود بـ 3 مليارات هذا العام وزير نقل أسبق يدعو لنقل تجربة الباص السريع للمحافظات..ويتوقع ترك المواطنين مركباتهم .. واستخدامة العبابنة: أشخاص تلقوا المطعوم وظهرت عليهم أعراض شديدة من الحساسية قبيلات: الطالب المشتبه بإصابته بكورونا أو المخالط سيُطلب منه فحص PCR الطابور الصباحي لـ(50)% من الطلبة الموجودين في المدرسة طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الرفاعي: اللجنة الملكية قطعت شوطاً كبيراً فيما أوكل إليها الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا طلبة الجامعة الأردنية يطالبون بإعادة فتح برنامج دكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-06-13 03:52 pm

حماية الصحفيين والحلول الإبداعية CMSيؤسسان "ميديا هب" لتطوير المحتوى الإعلامي

حماية الصحفيين والحلول الإبداعية CMSيؤسسان "ميديا هب" لتطوير المحتوى الإعلامي

جفرا نيوز- أعلن مركز حماية وحرية الصحفيين بالشراكة مع شركة الحلول الإعلامية الإبداعية Creative Media Solutions-CMS بدء العمل لإطلاق حاضنة إعلامية (Media Hub) تسهم في مساعدة وسائل الاعلام على تطوير محتواها الإعلامي.

ويسعى هذا المشروع الى توفير بيئة حاضنة للإعلاميين والاعلاميات ومساحة للعمل تقدم الدعم الفني والتقني الذي يحتاجون اليه.

(ميديا هب) سيوفر ستوديو تصوير "غرفة خضراء"، واستوديو تسجيل صوتي، وكاميرات تصوير، وأجهزة كمبيوتر، وقاعات للاجتماع والتدريب.

ويعمل حماية الصحفيين مع CMS على إعادة تأهيل مقر جريدة الحدث سابقا والواقع على شارع الصحافة ليكون هذه الحاضنة.

مؤسس وعضو مجلس إدارة مركز حماية وحرية الصحفيين الزميل نضال منصور أكد ان "ميديا هب" ستكون حاضنة ونقطة استقطاب للإعلاميين والإعلاميات وصناع المحتوى لمساعدتهم على تطوير محتواهم الإعلامي المكتوب والمرئي والمسموع وتقديم الدعم لصناعة صحافة مختلفة تعتمد على التحول الرقمي.

وقال منصور: ان الإعلاميين والإعلاميات وصناع المحتوى خاصة المستقلين يحتاجون الى مساحة يلجؤون اليها توفر لهم ما يحتاجونه لتنفيذ أعمالهم.

ونوه بأن هذه الحاضنة ستفتح أبوابها لطلاب وطالبات الصحافة والفنون البصرية وتتيح لهم ممارسة عملية تطبيقية لما يتعلمونه، بالإضافة الى انها ستستقطب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ممن يهتمون بتطوير رسائلهم الإعلامية لتصبح أكثر جودة ومهنية واحترافية.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة CMS غسان الاسعد بالشراكة مع مركز حماية وحرية الصحفيين، مؤكدا ان هذه الخطوة ضرورية وملحة وستتمتع بالمرونة للتطوير والتوائم مع احتياجات سوق الاعلام.

وقال الاسعد ان شركته التي تملك الخبرة الواسعة في توظيف التكنولوجيا وتطوير المحتوى، حيث ستعمل على تجهيز مقر ميديا هب بأحدث التقنيات، وكذلك ستوفر الخبرات الضرورية لعمله وفعاليته وتطوره.

جومما يذكر ان مركز حماية وحرية الصحفيين تأسس عام 1998 ويملك خبرات واسعة في التدريب وبناء القدرات الإعلامية، وكان سباقا في إطلاق المبادرات التي تساعد الصحفيين على تطوير احترافهم المهني وتحمي حقوقهم.
في حين ان شركة الحلول الإعلامية الإبداعية  Creative Media Solutions تأسست عام ٢٠٠٤ وتقدم حلول اعلامية متكاملة تبدأ من توفير التكنولوجيا، وتطوير المحتوى والاستشارات وهي حاصلة على علامة الجودة iOS في العمليات الإعلامية، وحائزة على عدة جوائز في المنطقة.