النسخة الكاملة

النشامى يخفقون في إجتياز الكويت

الخميس-2021-06-11 11:57 pm
جفرا نيوز -

 جفرا نيوز - خاص 

اخفق المنتخب الوطني في تحقيق الانتصار على الأزرق الكويتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جابر الأحمد الدولي لحساب التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم قطر "2022” وكأس آسيا الصين "2023”. 

وسجل المنتخب الوطني أفضلية كبيرة على حساب الأزرق الكويتي في الشوط الثاني، الا ان الاهداف غابت عن اللقاء، لينتظر النشامى لقاء متصدر المجموعة الكنغر الاسترالي لخطف بطاقة التأهل كأفضل مركز ثاني. 

سيطر النشامى على زمام الأمور بداية اللقاء، وشن الهجمات على مرمى الأزرق الكويتي وشكل الخطورة المطلوبة، لكن التسرع غلب محاولات التعمري الذي كان مصدر الخطورة على مرمى خالد الرشيدي حارس الكويت. 

لملم المنتخب الكويتي أوراقه سريعاً بعد ضغط النشامى، وشن الهجمات المتتالية على مرمى معتز ياسين الذي استطاع رفقة خط الدفاع كبح خطورة مهاجمي الأزرق الذي تسيد الشوط الأول بشكلٍ شبه كامل مع محاولات لا تكاد تذكر لكتيبة فيتال.

الشوط الثاني 

جاء شوط المدربين صورة طبق الأصل عن الشوط الثاني، مع أفضلية بسيطة للمنتخب، بعد السيطرة على دائرة العمليات لمحاولة صناعة الثغرات في دفاعات المنتخب الكويتي الذي تعرض لضربة موجعة بطرد المدافع خالد حجية. 

ارتفع مستوى النشامى بعد إجراء البلجيكي فيتال بوركيلمانز عددمن التبديلات لتنشيط خطوط الفريق ومحاولة استغلال النقص العددي في صفوف المنتخب الكويتي، ليصنع النشامى كل شيء خلال اللقاء الا هز الشباك، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.