الأردن يدين إعتداء الإحتلال على المصلين بالأقصى الملك يعزي ال عواد والخطيب وكريشان دفن البوريني وزوجته والأردنيون يدعون بالشفاء لطفلتهما الأردن يدين إعتداء الشرطة الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى 12وفاة و301 اصابة كورونا جديدة في الأردن أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى الأمانة تطرح عطاء لـ 151 حافلة الكنيسة الكاثوليكية تحيي يوم الحج المسيحي بكنيسة سيدة الجبل وزير النقل يؤكد أهمية انسجام إجراءات الملاحة والموانئ مع المعايير الدولية ألمانيا ترفع الأردن من قائمتها للمناطق المعرضة لخطر الإصابة بكورونا تشييع جثمان مدير شرطة مأدبا "العميد محمود عواد" لمثواه الاخير -صور أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-06-11 09:43 pm

الدنمارك تستمتع بلقب "الحصان الأسود" قبل مواجهة فنلندا في بطولة أوروبا

الدنمارك تستمتع بلقب "الحصان الأسود" قبل مواجهة فنلندا في بطولة أوروبا

جفرا نيوز - تستمتع الدنمارك بلقب "الحصان الأسود" قبل مواجهة فنلندا في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثانية لبطولة أوروبا لكرة القدم السبت وهي المباراة الأولى من ثلاث ستخوضها على أرضها في ملعب باركن.

وبعد سلسلة من العروض القوية رشح الكثير من الخبراء منتخب الدنمارك للفوز بالبطولة التي نال لقبها بشكل مفاجئ سابقا في 1992 بعد أن حل في اللحظة الأخيرة محل منتخب يوغوسلافيا السابقة.

وقال صانع اللعب كريستيان إريكسن لوسائل إعلام "نلنا هذا اللقب بناء على النتائج الطيبة التي حققناها وتقديم أداء ممتع".

"لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ويتعين علينا تحقيق انتصارات إذا أردنا الذهاب بعيدا في البطولة. أعتقد أننا سنواجه الكثير من العقبات التي يتعين التغلب عليها أولا".

وستكون فنلندا أول عقبة حيث تتطلع إلى ترك بصمة بعد التأهل لأول مرة لنهائيات بطولة كبرى.

وقال سايمون كير قلب دفاع الدنمارك "من المهم جدا أن نستهل البطولة ببداية قوية".

وستواجه الدنمارك منتخب بلجيكا الذي يتصدر تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) في ثاني مبارياتها بالمجموعة الثانية مما يزيد الضغوط عليها لتحقيق نتيجة جيدة أمام فنلندا التي ستتقابل مع روسيا في المباراة التالية.

وقال كاسبر يولماند مدرب الدنمارك إن فريقه يشعر بالفخر والثقة الكبيرة بالمشاركة في أكبر بطولة تقام على الأراضي الدنماركية.

وقال للصحفيين "نحن في موقف جيد. التشكيلة متوازنة جدا ونحن في كامل استعداداتنا وطاقتنا وحماسنا. لدينا ثقة كبيرة ونحترم المنافس. وصلنا للمكانة التي نستحقها".

واتفق المدافع كير مع رأي المدرب لكنه تحلى بالحذر إزاء مباراتي بلجيكا وروسيا.

وقال "نثق تماما في أنفسنا لكننا نتعامل مع مباراة تلو الأخرى".