إزدياد تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبياً على الأردن الثلاثاء..تفاصيل الهواري: تعيين مدير جديد لمستشفيات البشير اليوم ويجب إفساح المجال لدماء جديدة طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2021-06-11 09:26 pm

فلسطين النيابية تزور منزل ابو جابر

فلسطين النيابية تزور منزل ابو جابر


جفرا نيوز - زارت لجنة فلسطين النيابية مساء اليوم الجمعة،  برئاسة النائب محمد الظهراوي وبحضور  اعضاء من اللجنة النواب فايز بصبوص و محمد ابو صعيليك والنائب خليل  عطية،  منزل الاسير المحرر عبد الله ابو جابر ، في مخيم البقعة بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء.

واشاد الظهراوي والنواب بموقف جلالة الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس خاصة، وموقف الشعب الاردني الذي وقف بكل قوه مع اهلنا في  فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة وعلى المقدسات في القدس الشريف .

كما اشاد النواب بدور الاسرى في الدفاع عن فلسطين وتضحياتهم من اجل حرية الشعب الفلسطيني، مطالبين بالعمل على الافراج عن بقية الاسرى الاردنيين.

والتقت اللجنة خلال الزيارة مع اهالي مخيم البقعة، حيث اكدوا اهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية  في القدس ودعم مواقف جلالة الملك.