طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-06-11 08:02 pm

الأمير علي : معنويات نشامى المنتخب الوطني عالية ومتفائل بهم

الأمير علي : معنويات نشامى المنتخب الوطني عالية ومتفائل بهم

جفرا نيوز - قال الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الجمعة، إن معنويات المنتخب الوطني عالية قبل مباراته المهمة والمرتقبة أمام نظيره الكويتي.

وأضاف: "متفائل بمنتخب النشامى..ونتمنى دعم الجميع للمنتخب".

واجتمع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير علي بن الحسين مع بعثة المنتخب الوطني لدعمهم وتشجعيهم.

وطالب الأمير علي الجماهير الأردنية بمساندة المنتخب الوطني والوقوف إلى جانبهم في مباراتيه أمام الكويت وأستراليا.

ووصل سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، الجمعة إلى العاصمة الكويتية الكويت، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته المهمة والمرتقبة أمام نظيره الكويتي.

وتقام المباراة في الكويت مساء الجمعة، في إطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وأكد وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني المرافق للمنتخب، أن سمو الأمير علي والوفد المرافق، وصل إلى الكويت وكان في استقبالهم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف.

ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة برصيد 18 نقطة ثم المنتخب الوطني برصيد 13 والكويت 10 ونيبال 6 والصين تايبه بدون نقاط.

المملكة