طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-06-11 04:10 pm

تحالف نشميات الزرقاء يلتقي رئيس الديوان الملكي العامر''

تحالف نشميات الزرقاء يلتقي رئيس الديوان الملكي العامر''

جفرا نيوز- ينتابك الزهو والفخر والإعتزاز وأنت تَزلف بقدمك صوب بيت الأردنيين'وتشعر أنك في بيتك حقيقة'فهذا البيت العامر لم يكن يوما إلا لكافة الأردنيين'فهو فعلأإسما على مسمى( بيت الأردنيين)'
حيث إلتقت مجموعة من سيدات تحالف نشميات الزرقاء معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي'
النشميات بداية وجهن التحيةللعيسوي وحمٌلن إياه رسالة الولاء والإنتماء والمحبةلجلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله تعالى وأدام ملكه 'مُعاهدين جلالته ' بأن نبقى الجند الأوفياء لمسيرة العِز والفخار التي يقودها حادي الركب.
وثمٌنت النشميات سرعة الإستجابة للعيسوي لعقد اللقاء .
اللقاء إتسم بالصراحة والمكاشفة 'حيث بسطت النشميات أبرز المعيقات والتحديات التي تواجه المرآة الأردنية بشكل عام والزرقاوية بشكل خاص''كما أبدت النشميات وجهة نظرهن حول التعديلات على قانون الإدارة المحلية وضرورة أن ينتبه نواب الأمة للمساواة وعدم ظلم المرأة الأردنية في القانون 'وإعطائها حقوقه كاملة وليست منقوصة'.وتطرق اللقاء لعديد من المحاور التي تهم المرإة والزرقاء 'والمشاكل التي تواجه المرإة .
رئيس الديوان الملكي إستمع بقلبه وعقله لكافة الملاحظات ووعد بإيصالها لأصحاب القرار''
النشميات قدمن بداية اللقاء عديد الأفكار والطروحات والآمال والأهداف من إنشاء التحالف وخطة العمل والنهج والذي سُيثري الحياة السياسية والإجتماعية والثقافية في الزرقاء 'خاصة وأنه الأول من نوعه على صعيد الوطن والمحافظة.
اللقاء عقد وفق البرتوكول الصحي وكانت أمنية أن يكون عدد السيدات أكبر إلا أن أوامر الدفاع حالت دون ذلك خاصة المتعلقة بالإلتزام بالعدد.