طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-06-11 02:01 pm

ضباط وقاية صحية في المراكز الرياضية

ضباط وقاية صحية في المراكز الرياضية

جفرا نيوز - أكدت اللجنة الأولمبية الأردنية، ضرورة التزام المراكز والأكاديميات الرياضية، بحضور ضباط الوقاية الصحية لدورات التدريب المهني.

وأشارت الجنة في بيان صحفي إلى أنه لاحقاً لقرار مجلس الوزراء الخاص بفتح المراكز والأكاديميات الرياضية والمتضمن البروتوكول رقم (1) الخاص بإجراءات العمل والتدابير الوقائية، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا في المراكز الرياضية والاكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، والمتضمن حضور ضباط الوقاية الصحية لدورات التدريب المهني .

وطلبت اللجنة من اصحاب المراكز والاكاديميات الرياضية ضرورة تسجيل ضباط الوقاية الصحية في دورات تم تحديدها ووضع الروابط للمشاركة فيها.

وتعتبر هذه الدورات شرطاً أساسياً لاعادة فتح المنشأة الرياضية اعتباراً من تاريخه، وستقوم الجهات المختصة اعتباراً من صباح يوم الاثنين المقبل بجولات تفتيشية للرقابة على مدى التزام المنشآت بكافة الشروط المذكورة بالبرتوكول الخاص بالمراكز والاكاديميات الرياضية ومنها مشاركة ضابط الوقاية بهذه الدورات.