النسخة الكاملة

نائب سابق ينتقد اقصاء ابناء لواء الأغوار الجنوبية من تشكيلة لجنة الـ 92 من أصحاب الذوات

الخميس-2021-06-10 06:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - انتقد النائب السابق خلف الهويمل ، تهميش أبناء لواء الأغوار الجنوبية في الحصول على الوظائف القيادية والمناصب ، وآخرها تعيين 92 تخلو من أسماء ابناء هذا اللواء . 

وتاليا نص ما كتبه ...

بسم الله الرحمن الرحيم 
لمن يهمه الأمر:
أستغرب ويستغرب معي 65 ألف من الجباه السمر الذين لوّحت وجوهم الشمس من الطبقة الكادحة في لواء الأغوار الجنوبية / محافظة الكرك بأن يصل الحد بأن هناك قلة قليلة يعرفون هذا اللواء  .

ارجوا أن أعلمكم يا سادة أن هذا اللواء من أكبر الوية  محافظة الكرك السبعة من حيث المساحة وثالثها من حيث عدد السكان وهو سلة الأردن الغذائية , على امتداد الحد الجنوبي الغربي من الأردن من الموجب شمالاً إلى نهاية الغويبة جنوباً بطول (105 كم ).

إلا  أن هذا اللواء مع الأسف الشديد يشعر أهله بالتهميش والغُبن من الحكومات المتعاقبة ليس في المشاركة عند تشكيل  الحكومات المتعاقبة والوظائف القيادية العليا بل وصل الحد اليوم إلا أبلغ من ذلك فلم يحسب حسابه كالعاده رغم إنتهاء المئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية لا في ديموغرافيا  ولا جغرافيا الأردن عند تشكيل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتي بلغ عددها (92) من أصحاب الذوات فهل هذا يعني أنه لو تشكلت حكومة من 92 فرد  أو 92 عين أو 92 محافظ فليس للاغوار الجنوبية حساب رغم توفر الكفاءات والشهادات  ؟؟ سؤال مطروح على كل من يهمه الأمر ؟؟؟!
النائب السابق خلف الهويمل 
الكرك / لواء الأغوار الجنوبية