طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-06-10 03:20 pm

بعد تكريم خمسة من ابنائها "قبيلة العدوان" صاحبة الحظوه في المئوية

بعد تكريم خمسة من ابنائها "قبيلة العدوان" صاحبة الحظوه في المئوية

جفرا نيوز - تقلد خمسه من أبناء قبيلة العدوان وسام المئويه من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ما يؤكد وقوف هذه القبيله وتضحية ابنائها في خدمة هذا الوطن سواء في العمل المدني اوالعسكري.

وتقلد وسام المئويه كل من المرحوم الشيخ ماجد سلطان على الذياب العدوان، المرحوم الشيخ نوفان سعود على الذياب العدوان، الفريق العين عبدالرحمن محمد علي الذياب العدوان، اللواء زياد بركات صالح سعود العلي العدوان، ‏المرحوم العميد منصور عبدربه العساف العدوان.

الأمر الذي رفع معه رجالات وابناء القبيلة ,  أسمى آيات التبريك والتهنئه وخالص الدعاء لجلالة القائد الأعلى بمرور مائة عام على تاسيس هذه الدوله موجهين رسالتهم لجلالة الملك: 

"مولاي المعظم نعزز الثقه بكم وبولي عهدكم الامين انت المعزز لتاريخ اجدادك ونحن العازمين على خدمة هذا البلد والوقوف معكم وتحت رايتكم في وجه كل التحديات من أجل اردن افضل من أجل اردن ننعم فيه بالامن والامان من أجل اردن تسوده الراحة والاطمئنان"