طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-06-10 12:18 pm

ملتقى البرلمانيات الأردنيات يهنئ الملك بعيد الجلوس ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية

ملتقى البرلمانيات الأردنيات يهنئ الملك بعيد الجلوس ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية

جفرا نيوز - رفع ملتقى البرلمانيات الأردنيات أصدق معاني التهنئة والتبريك الى جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني والشعب الاردني، بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين، ويوم الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى.

وجدد الملتقى، في بيان أصدره اليوم الخميس، عهد الوفاء والإخلاص للقيادة الهاشمية، ليبقى الأردن عزيزاً قوياً مقداماً قادراً على دحض جميع المؤامرات وماضياً في مسيرة الريادة والانجاز.

وأشار، على لسان رئيسته النائب ميادة شريم، الى ان هذه المناسبات تشكل محطات مضيئة في تاريخ الأردن الحديث، لتستمر في عهد جلالة الملك مسيرة بناء الدولة المدنية الحديثة وتعزيز منجزاتها وإعلاء صروح الوطن وصون مقدراته.

ودعا الملتقى، الله العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان ودوام التقدم والازدهار، وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب والقوات المسلحة بألف خير.