الفايز: المواطن يتحمل 50% من برنامج أردننا جنة..و5000 مشارك حتى الآن دودين: الأردن يقترح استراتيجية للتعامل مع الإعلام الإلكتروني أشخاص يغرقون الأسواق بالمعقمات المغشوشة بهدف الربح وكسب المال الأردن يدين إعتداء الإحتلال على المصلين بالأقصى الملك يعزي ال عواد والخطيب وكريشان دفن البوريني وزوجته والأردنيون يدعون بالشفاء لطفلتهما الأردن يدين إعتداء الشرطة الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى 12وفاة و301 اصابة كورونا جديدة في الأردن أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى الأمانة تطرح عطاء لـ 151 حافلة الكنيسة الكاثوليكية تحيي يوم الحج المسيحي بكنيسة سيدة الجبل وزير النقل يؤكد أهمية انسجام إجراءات الملاحة والموانئ مع المعايير الدولية ألمانيا ترفع الأردن من قائمتها للمناطق المعرضة لخطر الإصابة بكورونا تشييع جثمان مدير شرطة مأدبا "العميد محمود عواد" لمثواه الاخير -صور أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-06-10 11:51 am

نصف ساعة تدريبات الحسين

نصف ساعة تدريبات الحسين

جفرا نيوز - رفض لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، المشاركة في التدريب الذي كان مقررا أول من أمس، قبل أن تأتي الإدارة وتقنعهم بالتدريب الذي استمر لنصف ساعة فقط.

وجاءت خطوة اللاعبين بالحضور إلى ملعب النادي ورفض التدريب، احتجاجا على المماطلة والوعود المتكررة التي يقطعها النادي لصرف المستحقات دون حصول ذلك.

تدريب أول من أمس، شهد رفضا للتدريب، ما دفع أمين سر اللجنة المؤقتة في النادي حسين شهابات للحضور إلى الملعب، وتهدئة خواطر اللاعبين، مع وعود جديدة بصرف راتب شهر يوم السبت أو الأحد المقبلين، مشيرا إلى أن النادي ينتظر دفعة قريبة من اتحاد كرة القدم، ستذهب للاعبين.

النقاش الذي جرى قبل اقناع اللاعبين بالتدرب لنصف ساعة، ظهر فيه بوضوح، استغراب من وعود اللجنة الراعية بدفع المستحقات المالية، دون أن يحصل ذلك.

كما تمنى اللاعبون والجهاز الفني، على مدير نشاط الكرة ليث أبو عبيد، بالتجاوب معهم، والرد على اتصالاتهم، للاطلاع على التفاصيل والأوضاع.

كما أبدى البعض استغرابه من عدم تحرك رئيس النادي الفخري عامر أبوعبيد، الذي يتابع كل التفاصيل والمشاكل التي تجرى في النادي، دون اتخاذ خطوات فعلية لمعالجة الخلل.

ويعيش المدير الفني أسامة قاسم حاليا، فترة من الانزعاج، بسبب عدم قدرته على تجميع الفريق الذي يحتجب احيانا عن التدريبات، فيما يشهد احيانا أخرى احتجابا لعدد من اللاعبين بداعي الإصابة، أو عدم امتلاك قيمة أجرة الطريق.