النسخة الكاملة

نصف ساعة تدريبات الحسين

الخميس-2021-06-10 11:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رفض لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، المشاركة في التدريب الذي كان مقررا أول من أمس، قبل أن تأتي الإدارة وتقنعهم بالتدريب الذي استمر لنصف ساعة فقط.

وجاءت خطوة اللاعبين بالحضور إلى ملعب النادي ورفض التدريب، احتجاجا على المماطلة والوعود المتكررة التي يقطعها النادي لصرف المستحقات دون حصول ذلك.

تدريب أول من أمس، شهد رفضا للتدريب، ما دفع أمين سر اللجنة المؤقتة في النادي حسين شهابات للحضور إلى الملعب، وتهدئة خواطر اللاعبين، مع وعود جديدة بصرف راتب شهر يوم السبت أو الأحد المقبلين، مشيرا إلى أن النادي ينتظر دفعة قريبة من اتحاد كرة القدم، ستذهب للاعبين.

النقاش الذي جرى قبل اقناع اللاعبين بالتدرب لنصف ساعة، ظهر فيه بوضوح، استغراب من وعود اللجنة الراعية بدفع المستحقات المالية، دون أن يحصل ذلك.

كما تمنى اللاعبون والجهاز الفني، على مدير نشاط الكرة ليث أبو عبيد، بالتجاوب معهم، والرد على اتصالاتهم، للاطلاع على التفاصيل والأوضاع.

كما أبدى البعض استغرابه من عدم تحرك رئيس النادي الفخري عامر أبوعبيد، الذي يتابع كل التفاصيل والمشاكل التي تجرى في النادي، دون اتخاذ خطوات فعلية لمعالجة الخلل.

ويعيش المدير الفني أسامة قاسم حاليا، فترة من الانزعاج، بسبب عدم قدرته على تجميع الفريق الذي يحتجب احيانا عن التدريبات، فيما يشهد احيانا أخرى احتجابا لعدد من اللاعبين بداعي الإصابة، أو عدم امتلاك قيمة أجرة الطريق.