وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-06-10 11:03 am

30 ألف مستخدم للمركز الحكومي الافتراضي

30 ألف مستخدم للمركز الحكومي الافتراضي


جفرا نيوز- بلغ عدد مستخدمي المركز الحكومي الافتراضي "سند جو" الذي أطلقته الحكومة رسميا في 24 مايو/أيار الماضي نحو 30 ألف مستخدم، وفق وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

وقالت الوزارة  إن مجموع الرسائل (الصادرة والواردة) عبر المركز 554.631 ألف رسالة.

وبلغ عدد الرسائل الواردة للمركز 219.217 ألف رسالة، فيما بلغ عدد الرسائل الصادرة عن المركز 335.414 ألف رسالة.

وقالت الوزارة في بيان سابق، إن الخدمة المقدمة من خلال المركز هي برنامج محادثة آلية (SanadJo Chatbot) عبر تطبيق واتساب؛ مما يزيد من دقة التواصل وفعاليته وسرعة الرد على الاستفسارات.

وقالت الوزارة، إن المواطنين بإمكانهم الاشتراك في المركز من خلال إضافة الرقم 065008080 إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم على تطبيق "واتساب" وإرسال كلمة "مرحباً" ليتم التواصل المباشر مع الخدمة؛ مما يؤدي إلى تفعيل حوار مباشر مع برنامج المحادثة الآلي، وتمكين المستخدمين من الوصول إلى قائمة الخدمات الحكومية للحصول على ردود فورية والمتعلقة بكل من خدمات وزارة الصحة الخاصة بفيروس كورونا التي تتضمن نتائج الفحوصات وتشخيص الأعراض، وتحديثات التسجيل لتلقي لقاح كورونا ومنصة المطعوم، والأسئلة الشائعة لصندوق المعونة الوطنية، واستفسارات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، كما يمكن لمستخدمي المركز الحكومي الأردني الافتراضي من القيام بعملية تقييم تجربتهم، ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة من خلال المركز، وذلك بهدف تطوير وتحسين تلك الخدمة.

المملكة