طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-06-10 10:08 am

الخصاونة يشدد على ضرورة تبسيط وتسهيل الإجراءات في حدود العمري

الخصاونة يشدد على ضرورة تبسيط وتسهيل الإجراءات في حدود العمري

جفرا نيوز - تفقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، صباح اليوم الخميس، مركز حدود العمري، وذلك في مستهل جولات الحكومة الميدانية للاطلاع عن كثب على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبين الخصاونة إن الأردن يتحرك باتجاه الانفتاح على مرحلة جديدة ،مشيراً الى أن الحكومة مستعدة لتقديم كافة الدعم لهذا المركز الذي يعد من الاهم بالنسبة للأردن.

وقال الخصاونة "أنا بعرف الجهد الكبير الذي قمتم به فيما يتعلق باستقبال القادمين من الخليج العربي وحركة البضائع طوال جائحة كورونا

وأكد الخصاونة خلال زيارته إلى مركز حدود العمري على تبسيط وتسهيل الإجراءات على الجميع والتاكيد أيضا على الاشتراطات الصحية.

وشكر الخصاونة العاملين في المعبر، قائلا :” الله يجزيكم الخير ويعطيكم العافية وكل الدعم للعاملين في المعابر من مرتبات الأجهزة الأمنية والجمارك

وأضاف أن بعض أعمال الترميم يجب ان تنجز في المركز الحدودي.

وطلب من وزير الاشغال العامة والاسكان بحل مشاكل مساحات الشحن وانجازها بشكل سريع ما يسهل على مستخدمي المركز.

وأشار أن "الأمر المركزي هو ما يوجهنا اليه جلالة الملك عبدالله الثاني وهو خدمة الناس وتقديم صورة كريمة للضيوف القادمين من دول الجوار".

وقال، "نحن دائما اهل عزم وأهل طيبة وكرم ونستظل بالقيم المتأصلة في الأردنيين والتي ترتضيها لنا القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله".

وأضاف، "بإذن الله تبقى دائما بلادنا بلاد عز وخير وأمان وترحب دائما بالضيف وتسهل على ناسها، وفي وجه من يعاديها بلاد سيف".