طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-06-10 09:57 am

بتوجيهات ملكية..تسيير قافلة مساعدات انسانية إلى قطاع غزة

بتوجيهات ملكية..تسيير قافلة مساعدات انسانية إلى قطاع غزة

جفرا نيوز – بتوجيهات ملكية سامية سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات انسانية إلى قطاع غزة وضمن حملة "بردا وسلاما يا فلسطين” وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وتتكون القافلة من عشر شاحنات تحمل مواد طبية واغاثية وغذائية والتمور ليتم تسليمها الى مستشفى الشفاء ووزارة التنمية الاجتماعية والمستشفى الميداني العسكري في قطاع غزة ليصار الى توزيعها من قبلهم.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "تواصل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية استقبال التبرعات النقدية والطبية والعينية من كافة الجهات المختلفة المحلية والخارجية لضمان استمرار ارسال وتسيير القوافل التي تحمل المواد المختلفة من ضمن قوائم الاحتياجات الاساسية والضرورية الواردة من القطاع ".

ومن الجدير بالذكر بأن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وحسب التوجيهات الملكية السامية كانت قد سيرت 32 شاحنة تحمل مستلزمات طبية وأدوية ومواد غذائية ومواد اغاثية ولقاح كورونا وشرائح فحص كورونا الى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية باستقبال التبرعات من خلال قنوات التبرع المتاحة على موقع الهيئة الالكتروني www.jhco.org.jo.