طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-06-09 10:55 pm

عطية يعلن اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال ويطالب قيادات حماس العمل على الافراج عنهم

عطية يعلن اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال ويطالب قيادات حماس العمل على الافراج عنهم

جفرا نيوز- اعلن العضو في مجلس النواب الاردني خليل عطية اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال والعدو الاسرائيلي طالبا بصورة مباشرة من قيادات حركة حماس بعد توجيه الشكر لها العمل على تامين الافراج عن هؤلاء الاسرى. من ابناء الشعب الاردني ضمن اي صفقة تقيمها او ترعاها حركة حماس لتبادل الاسرى مع العدو الاسرائيلي .

وشهدت جلسة مجلس النواب الاردني بعد ظهر الاربعاء حديث مباشرا هو  الاول من نوعه يتم فيه  ذكر الاسماء الثلاثية للاسري الاردنيين في سجون الاحتلال ضمن  رسالة مباشرة من النائب عطية لقيادات حركة حماس.

  ووجه النائب عطية التحية مجددا لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية وعبر عن التقدير لدور الاجهزة الامنية الاردنية ووزارة  الخارجية في تامين الافراج عن ثلاثة من 

الاسرى الاردنيين الابطال الذين استقبلهم الشعب الاردني ظهر الاربعاء .

وشدد النائب عطية  على توجيه  خطابه مسميا قيادات حركة حماس بالاسم وخاطب رئيس المكتب السياسي للحركة  الشيخ اسماعيل هنية وابو الوليد خالد مشعل و حتى يحيي السنوار وخليل الحية من قطاع غزة طالبا بان لا  يتم نسيان الاسرى  الابطال الاردنيين في سجون العدو الاسرائيلي متمنيا تحت قبة البرلمان الاردني و باسم الشعب الاردني ان يتم شمول هؤلاء  الابطال من الشباب الاردنيين في اي صفقة تقيمها حركة حماس.
-----