طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-06-09 10:55 pm

عطية يعلن اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال ويطالب قيادات حماس العمل على الافراج عنهم

عطية يعلن اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال ويطالب قيادات حماس العمل على الافراج عنهم

جفرا نيوز- اعلن العضو في مجلس النواب الاردني خليل عطية اسماء نحو 21 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال والعدو الاسرائيلي طالبا بصورة مباشرة من قيادات حركة حماس بعد توجيه الشكر لها العمل على تامين الافراج عن هؤلاء الاسرى. من ابناء الشعب الاردني ضمن اي صفقة تقيمها او ترعاها حركة حماس لتبادل الاسرى مع العدو الاسرائيلي .

وشهدت جلسة مجلس النواب الاردني بعد ظهر الاربعاء حديث مباشرا هو  الاول من نوعه يتم فيه  ذكر الاسماء الثلاثية للاسري الاردنيين في سجون الاحتلال ضمن  رسالة مباشرة من النائب عطية لقيادات حركة حماس.

  ووجه النائب عطية التحية مجددا لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية وعبر عن التقدير لدور الاجهزة الامنية الاردنية ووزارة  الخارجية في تامين الافراج عن ثلاثة من 

الاسرى الاردنيين الابطال الذين استقبلهم الشعب الاردني ظهر الاربعاء .

وشدد النائب عطية  على توجيه  خطابه مسميا قيادات حركة حماس بالاسم وخاطب رئيس المكتب السياسي للحركة  الشيخ اسماعيل هنية وابو الوليد خالد مشعل و حتى يحيي السنوار وخليل الحية من قطاع غزة طالبا بان لا  يتم نسيان الاسرى  الابطال الاردنيين في سجون العدو الاسرائيلي متمنيا تحت قبة البرلمان الاردني و باسم الشعب الاردني ان يتم شمول هؤلاء  الابطال من الشباب الاردنيين في اي صفقة تقيمها حركة حماس.
-----