طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-06-09 04:25 pm

العرموطي لـ "جفرا" انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب والحكومة غابت عن القضايا الكبرى - فيديو

العرموطي لـ "جفرا" انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب والحكومة غابت عن القضايا الكبرى - فيديو

انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب

الحكومة خيبت أمال مجلس النواب والرأي العام الأردني

الشارع الأردني يعاني من فقر وجوع وحرمان وزيادة غير مسبوقة بالبطالة

الحكومة غابت عن القضايا الكبرى وغيبت الإعلام الرسمي عنها


جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تصوير جمال ابو فخيده

أكد النائب صالح العرموطي، أن مجلس النواب الحالي تميز بالرقابة والتشريع، وكان للاسئلة النيابية دور كبير في حل بعض التجاوزات والاخطاء التي رافقت الحكومة.
 

وقال العرموطي في لقاء خاص لـ "جفرا نيوز"، انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب، رغم انجاز كم كبير من القوانين، لكنها شهدت عدم توافق مجلس النواب بالكامل.

وعلق العرموطي حول عدد من القوانين، خاصة قانون أمانة عمان الكبرى وفصلها عن باقي بلديات المملكة، مشيراً أن قانون الإدارة المحلية عرض على مجلس تحت مسمى قانون الإدارة المحلية واللامركزية، ومن ثم تم تغيير التسمية إلى قانون البلديات واللامركزية.

وشدد العرموطي أن الحكومة خيبت أمال مجلس النواب والرأي العام الأردني، ولم تنجز أي جديد على أرض الواقع، ولا ارجو منها شيء خاصة وأنها لا تمارس الولاية العامة رغم الظرف السياسي المعقد، مؤكداً أن الحكومة غابت عن القضايا الكبرى وغيبت الإعلام الرسمي عنها.

وأشار أن الشارع الأردني يغلي في الوقت الراهن، ويعاني من فقر وجوع وحرمان وزيادة غير مسبوقة بالبطالة، دون أن يكون هناك حلول من قبل الحكومة أو وضع خطة زمنية لتجاوز الأزمة.


تفاصيل أكثر بالفيديو التالي..