طقس الاردن الثلاثاء: ارتفاع آخر على الحرارة قمر الحصادين يضيء سماء الأردن - صور مدير مستشفيات البشير يقدم استقالته لوزير الصحة " قراراتك أثرت سلباً ولا مجال للتوافق" الأردني أبو خلف بطل النسخة الخامسة من تحدي القراءة العربي سعيدان :تصميم سد الوالة خطير ويمكن أن ينهار في أي وقت تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 الخصاونة يقر توزيع حطب مجاني في عجلون وجرش البلبيسي: %95 من الإصابات بكورونا في الأردن من متحورات دلتا ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.51% نسبة الفحوص الإيجابية دودين : الوضع الوبائي مستقر .. ولازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية - أسماء الشريدة : انخفاض ملحوظ في حجم الدعم لخطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية وفد وزاري يزور واشنطن ليستعرض خطة الحكومة الاقتصادية تراجع ترتيب الأردن في مؤشر تقدم الشباب لعام 2020 بحقهم قيود جرمية ..ضبط متسولين يتقاضون رواتب تقاعدية تصل لـ"700" دينار ويملكون مركبات..تفاصيل حسن ابوعلي حزين.. لماذا ؟؟ الخارجية: لم تبلغ عن إصابات لأردنيين في حادثة إطلاق نار داخل جامعة الحزن يخيم على "المحامين" عقب وفاة زملائهما العبادي والعواملة بدء أعمال مدرسة النزاهة الصيفية في محافظة عجلو ن بتنظيم من رشيد لشفافية الأردنيون على موعد مع "عطلتين رسميتين" حتى نهاية 2021
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-06-09 04:25 pm

العرموطي لـ "جفرا" انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب والحكومة غابت عن القضايا الكبرى - فيديو

العرموطي لـ "جفرا" انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب والحكومة غابت عن القضايا الكبرى - فيديو

انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب

الحكومة خيبت أمال مجلس النواب والرأي العام الأردني

الشارع الأردني يعاني من فقر وجوع وحرمان وزيادة غير مسبوقة بالبطالة

الحكومة غابت عن القضايا الكبرى وغيبت الإعلام الرسمي عنها


جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تصوير جمال ابو فخيده

أكد النائب صالح العرموطي، أن مجلس النواب الحالي تميز بالرقابة والتشريع، وكان للاسئلة النيابية دور كبير في حل بعض التجاوزات والاخطاء التي رافقت الحكومة.
 

وقال العرموطي في لقاء خاص لـ "جفرا نيوز"، انجازات مجلس النواب ليست بالمستوى المطلوب، رغم انجاز كم كبير من القوانين، لكنها شهدت عدم توافق مجلس النواب بالكامل.

وعلق العرموطي حول عدد من القوانين، خاصة قانون أمانة عمان الكبرى وفصلها عن باقي بلديات المملكة، مشيراً أن قانون الإدارة المحلية عرض على مجلس تحت مسمى قانون الإدارة المحلية واللامركزية، ومن ثم تم تغيير التسمية إلى قانون البلديات واللامركزية.

وشدد العرموطي أن الحكومة خيبت أمال مجلس النواب والرأي العام الأردني، ولم تنجز أي جديد على أرض الواقع، ولا ارجو منها شيء خاصة وأنها لا تمارس الولاية العامة رغم الظرف السياسي المعقد، مؤكداً أن الحكومة غابت عن القضايا الكبرى وغيبت الإعلام الرسمي عنها.

وأشار أن الشارع الأردني يغلي في الوقت الراهن، ويعاني من فقر وجوع وحرمان وزيادة غير مسبوقة بالبطالة، دون أن يكون هناك حلول من قبل الحكومة أو وضع خطة زمنية لتجاوز الأزمة.


تفاصيل أكثر بالفيديو التالي..